الخميس، 6 ديسمبر 2012

ضابط بريطاني يتحول لانثى حتى يعمل راقصة !

TwitThis
ضابط بريطاني يتحول لراقصة
في مفاجأة من العيار الثقيل اعترفت راقصة تدعى ناتاشا جراى 48 عاماً أنها كانت رجلاً يعمل طيار ديفيد باين يعمل في البحرية الملكية البريطانية ، وخضع لعملية تحول لأنثي وزرع ثديين ثم عمل راقصة في الملاهي الليلية وتخصص في خلع الملابس أمام رواد المهلى .

وتقول ناتاشا جراى 48 عاما أن لها ابن يعيش معها انجبته عندما كانت رجلاً ، وأن امنيتها الأن أن تكون أول مذيعة تليفزيونية وعارضة أزياء متحولة جنسياً. 

وكانت الراقصة ناتاشا جراى تحولت منذ أربع سنوات وتمر الآن بمرحلة العلاج بالهرمونات.

وتروي ناتاشا جراي قصتها وتقول لصحيفة الديلي ميل البريطانية الأحد 5 يونيو/حزيران الجاري أنها منذ سن 4 سنوات وكانت ترغب في أن تكون انثى وعندما كبر وبلغ وتزوج أخبر زوجته بأنه يرغب بالتحول لأنثى، فشجعته، حيث كانا يذهبان سويا لشراء الملابس النسائية سوياً، ولكنه فضل أن يطلقها بعد 11 عاماً من الزواج ثم تزوج مرة أخرى لسبع سنوات، بعد أن غادر الخدمة في البحرية البريطانية عام 1998 وطلقها ثم قرر جادياً أن يتحول لأثني واختار لنفسه اسم ناتاشا.

تعيش ناتاشا في تينيسايد مع ابنها 21 عاماً، ، وقالت: “ابني عاش طوال حياته معي، وهو فخور بي، وعندما اخبرته بأمر تغيير جنسي، فتقبل الأمر، وقال لي إنها حياتي الخاصة”. وأوضحت أن له شقيقا توأم وأما، لكنه ليس وثيق الصلة بهما، لاسيما أنهما لم يتقبلا الأمر.

على جانب أخر تعمل حالياً ناتاشا جراى مهندسة استشارية، كما أنها مدربة لرقصات التعري، ومصممة ملابس للراقصات، حيث أن مدربة الرقص الخاصة بها في المرحلة السابقة نصحتها بالرقص حول العمودوشاركت في مسابقات في رقص التعري في نيوكاسل، وأخذت المرتبة الثانية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م