الأحد، 22 سبتمبر 2013

بالفيديو .. أقوى امرأة في الولايات المتحدة تحطم اي شي امامها

TwitThis


سمير بوك - لا تحتاج الامريكية لينسي ليندبرغ (33 عاماً) إلى مساعدة الرجال، فهي أقوى من معظمهم، كما انها قادرة على تهشيم تفاحة بسهولة بعضلاتها.

وكانت لينسي قد تركت وظيفتها في شركة مالية مرموقة لتنفذ حلمها وتصبح لاعبة في السيرك. وقد تدربت أشهراً عديدة على تمزيق دليل الهاتف وثني الشماعات وتذهل الآن المتفرجين من جميع أنحاء العالم بقوتها البدنية.

قالت لينسي: "كنت أعمل في مكتب يقع في مركز روكفلر في نيويورك وأكسب أكثر من والدي، لكنني قرر الهرب مع السيرك. واعتقد الجميع أنني جننت لأني تركت عملاً جيداً من أجل السيرك. لكني كنت أدرك أني لو لم أفعل ذلك الآن، فلن أفعله مستقبلاً".

وتابعت لينسي: "نظرت ذات يوم إلى دليل الهاتف وفكرت إذا ما كنت استطيع تمزيقه إلى نصفين. وكنت سعيدة عندما تمكنت من ذلك بعد أشهر من التدريب. كنت فخورة بنفسي. وتعلمت بعد ذلك ثني الشماعات وتهشيم التفاح بسهولة. وكانت تنتاب لينسي لحظات التخلي عن هذه الفكرة، لكنها كانت تخشى العودة إلى منزلها وحياتها السابقة. وعلى الرغم من قوة لينسي، إلا أنها مولعة بالهوايات النسائية مثل الطبخ والحياكة والخياطة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م