الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

بالصور.. بفستان أحمر لافت منة شلبي تحتفل بفيلمها الجديد

TwitThis



































احتفلت الفنانة الشابة، منة شلبي، مع فريق العمل بالعرض الخاص لفيلمها الجديد “بعد الموقعة” الذي أقيم في سينما نايل سيتي.

حضر الحفل كل من الفنان باسم سمرة كذلك حضرت ناهد السباعي وسلوى محمد ومخرج الفيلم يسري نصر الله، أيضاً عدد من الفنانين والإعلاميين منهم الإعلامي يسري فوده والسيناريست تامر حبيب والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، والمنتج محمد العدل والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمنتجة ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي .

منة أعربت عن سعادتها في تصريح خاص لـ Gololy ، بالتعاون مع المخرج الكبير يسري نصر الله في فيلمه الجديد مؤكدة أنها تقدم دروا جديدا تماما عليها

منة أكدت أنها قدمت دورا واقعيا حيث تقوم بدور ” ريم ” ناشطة سياسية تعمل في إحدى شركات الإعلانات والتي تقرر النزول إلى الشوارع لعمل بحث ميداني لكشف ما يحدث ف الواقع حيث تقابل باسم السمرة الذي يعاني من الفقر والقهر وضيق اليد.

وأضافت بأنها قدمت الشخصية من وحي خيالها وبمساعدة يسري نصر الله وخاصة أن العمل ليس قائم على سيناريو محدد ولجأت هي وفريق العمل للارتجال في أغلب المشاهد مؤكدة أن الفيلم يعتبر من أصعب ادورها الفنية وأهمها .

أما باسم سمرة فوصف دوره بالأصعب والشيق في نفس الوقت لكونه تضمن شخصيات حقيقية مؤكدا أن المخرج استعان بشخصيات حقيقة من نزلة السمان للمشاركة في الفيلم.

كما أعرب عن سعادته بعرض الفيلم في مهرجان كان مؤكدا أنه رغم خروج الفيلم بدون جوائز إلا أنه يكفي أن مثل مصر بعد سنوات من غيابها عن المهرجان.

أما ناهد السباعي فأعربت عن سعادتها لكونها تعاونت مع المخرج يسري نصر الله للمرة الثانية مؤكدة أنها قدمت شخصية غريبة للغاية ولكنها واقعية مؤكدة أن أهالي نزلة السمان ساعدوها هي وفريق الفيلم في التصوير وطريقة الكلام والملابس.










0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م