الأحد، 30 سبتمبر 2012

هام جدا واخر التطورات فى قضيه "تبادل الزوجات"

TwitThis



طارق حافظ تصدر غدا الأحد محكمة استئناف شمال الجيزة برئاسة المستشار عماد الدين جمعة وامانة سر احمد صلاح, حكمها في الاستئناف الخاص بقضية تبادل الزوجات بعد أن تم حجزها في الجلسة الماضية للحكم بعد ورود تقرير احوال الادارة العامة للاداب عن الواقعة.
ترجع أحداث القضية عندما احال المستشار محمد ذكري المحامي العام لنيابات شمال الجيزة محاسبا وزوجته الي محكمه جنح العجوزة وذلك بعدما وجهت لهما النيابة تهمة الفحشاء وانشاء مواقع اباحية لتبادل الزوجات وذلك بعد قيامهما بتبادل الزوجات مع ثلاث اسر.
وكان المتهمان قد اعترف امام النيابة بان مرورهما بضائقة مالية وراء قيامهما بانشاء صفحة علي الفيسبوك داعيه خلالها المتزوجين للاشتراك في حفل رزيلة جماعي عن طريق تبادل الزوجات مقابل مبلغ مالي.
وقد امرت محكمة جنح العجوزة بحبس المتهم 7سنوات ووضعه تحت المراقبة مدة ملازمة ,كما امرت بالسجن 3سنوات لزوجته ووضعها مدة مماثله تحت المراقبة ,الا ان المتهمان استأنفا الحكم ,وقامت المحكمة بتأجيل نظر القضية.
كانت معلومات قد وصلت للعميد عمر عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب فى الجيزة، أكدت أن عدة أسر تدخل على موقع خاص فى «فيسبوك» تدعو لتبادل الزوجات بعد اجتياز شروط معينة، تم استصدار إذن من النيابة العامة, وتبين أن المتهم الرئيسى «30 سنة» يعمل محاسباً فى شركة كبيرة ومقيم فى مدينة بدر هو وزوجته وأنه شاهد منذ 6 أشهر شاباً خليجياً يعلن عن تبادل لزوجته مع زوجات آخرين فقرر تنفيذ الفكرة بالاتفاق مع زوجته «30 سنة» التى تعمل مديرة لحضانة فى مدينة بدر.
وأضافت التحريات والتحقيقات أن أجهزة الأمن فى الجيزة «زرعت» فتاة فائقة الجمال أجرت حوارا عبر «فيسبوك» مع المتهم وأوهمته بأنها وزوجها موافقان على فكرة تبادل الزوجات واتفقا على اللقاء فى ميدان لبنان بالمهندسين، وألقى القبض على المتهمين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م