الاثنين، 24 سبتمبر 2012

كارثة حقيقية بالجيزة

TwitThis


وقعت معركة بالرصاص بين عائلتين بمنطقة الصف بالجيزة ، بسبب بناء سور، راح ضحيتها قتيل و7 مصابين، وإحراق 3 منازل، وتحركت قوات أمن من مركز الصف للسيطرة على الموقف، إلا أن المتهمين أطلقوا الرصاص على الشرطة، ودفعت مديرية أمن الجيزة بـ 4 تشكيلات أمنية، وقرابة 20 سيارة أمن مركزى ودارت معركة بالرصاص بين الشرطة والعائلتين.

الواقعة بدأت بتلقى اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة، إشارة من غرفة النجدة بتلقيهم بلاغا من الأهالى بقرية عرب الحصار بالصف، بتبادل إطلاق الرصاص بكثافة بين عائلتين بالقرية، فانتقل العميد محمود شوقى مأمور مركز شرطة الصف والمقدم محمد مختار رئيس المباحث إلى مكان الواقعة.

تبين أن مشادات كلامية اندلعت بين أحد أفراد عائلة أبو عمار وعائلة أبو بسيونى، بسبب بناء سور بين العائلتين، وتطورت إلى معركة استعان كل طرف فيها بعائلته، حيث تبادلت العائلتان إطلاق الرصاص، وعندما حاولت قوات الأمن السيطرة على الموقف ووقف إطلاق الرصاص، أطلق المتهمون الأعيرة النارية نحو قوات الأمن ودارت معركة شرسة بالرصاص بين قوات الأمن والأهالى.

وتطورت الأحداث، حيث أشعل أفراد عائلة أبو بسيونى النيران فى 3 منازل من عائلة أبو عمار، وتحركت سيارات الحماية المدنية إلى مكان الأحداث، وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها قبل أن تصل إلى المنازل الأخرى، وعززت قوات ال أمن من تواجدها داخل القرية.




الفجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م