السبت، 22 سبتمبر 2012

فيلم مسرب لتعذيب الناس على أحد الحواجز

TwitThis


أظهر فيديو مسرب، قيام عنصر من جيش النظام السوري بتعذيب الناس على أحد الحواجز العسكرية، حيث ظهر عدد من المدنيين مكبلي الأيدي ملقون على الأرض ورافعين أرجلهم، في حين يقوم العسكري بضربهم بقضيب بكل قوة.

من جهة أخرى، أفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان بسقوط 12 قتيلاً اليوم الجمعة في سوريا.

وقالت شبكة "شام" الإخبارية إن قوات الأمن والجيش السوري قامت بإغلاق مداخل مدينة حماه ومنعت الدخول والخروج منها وإليها وسط استنفار أمني على معظم الحواجز المنتشرة حول المدينة، وذلك بالتوازي مع حملة دهم واعتقالات في حيي كازو والمزارع.

أما في ريف دمشق فقد تجدد القصف المدفعي على مدينة الزبداني، كما تعرضت مدن المنطقة الغربية من ريف دمشق لقصف من مقر الفرقة الرابعة في جبال المعضمية.

وفي درعا اقتحمت قوات النظام بلدة ناحتة بالدبابات والمدرعات وسط إطلاق نار كثيف ودوي انفجارات تهز المنطقة، في حين تعرضت مدينة الكرك الشرقي في درعا لقصف مدفعي من مطار الثعلة العسكري بالمدينة.

وفي محافظة حلب الشمالية تجدد القصف المدفعي على بلدتي بشقاتين وخان العسل من قبل جيش النظام. كما اندلعت اشتباكات عنيفة أمام مقر الأمن السياسي في رأس العين في محافظة الحسكة بعد اغتيال الناشط الكردي محمود والي، عضو الأمانة العامة للمجلس الوطني الكردي.

وفي سياق متصل، أكد العقيد حسين الكلش، رئيس المجلس العسكري الثوري في الرقة، أن جيش النظام كان يقصف المنطقة منذ يومين متتاليين إثر سيطرة الجيش الحر على مدينة تل أبيض.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م