السبت، 29 سبتمبر 2012

ريم البارودي تفسخ خطوبتها من المطرب احمد سعد والسبب …؟!!

TwitThis




في خطوة غريبة، فجّرت ريم البارودي مفاجأة من العيار الثقيل. إذ أعلنت أنّها لا تفكر في الارتباط بالمطرب أحمد سعد في الفترة الحالية.

ويأتي اعتراف الفنانة المصرية بعدما أعلن أحمد سعد في برنامج “الوسط الفني” الذي يذاع على قناة “الفراعين”، أنّ ارتباطه بريم لم يكن بشكل رسمي. واعترف أنّه أخطأ عندما أعلن الخبر خلال استضافته في برنامج” رولا شو” وحمّل وسائل الإعلام مسؤولية انتشار الخبر. لكنه في الوقت نفسه، لم ينفِ وجود علاقة ارتباط بينهما، مؤكداً أنه لم يتم تحديد شكلها حتى الآن.

ويبدو أنّ تصريحات سعد أثارت غضب ريم البارودي سيما أنّها اعترفت في عدد من حواراتها الصحافية بوجود قصة حبّ بينهما. وأكثر من ذلك، قامت بنشر صورهما معاً وهي تحتضنه عبر صفحتها الشخصية على فايسبوك.
 

وفور انتهاء البرنامج، سارعت الممثلة المصرية إلى كتابة رسالة عبر صفحتها على فايسبوك توضح فيها حقيقة علاقتها بالمطرب الشاب. وكتبت: “لكلّ أصحابي وأقاربي ومعجبيّ، انتشر في الفترة السابقة خبر خطوبتي من أحمد سعد، وكتب في عدد من المواقع الالكترونية، وانتشر في مجلات كبيرة، وأرسلتم إليّ على صفحتي وهاتفي المحمول، وأنا لم أكن أرد، وأناس قليلون جداً كانوا يعرفون الحقيقة أنّه لا يوجد خطوبة في الوقت الحالي. واتهمت بخطفه من زوجته. وأنا لم أصرّح بشيء. لكنّ أحمد ظهر في برامج كثيرة وأعلن خطوبته لي وأحمد صديق عمري وسأقف إلى جانبه طوال عمري. نعم أحمد طلب مني الارتباط لكنّي لا أفكّر في الارتباط. ريم البارودي”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م