الاثنين، 8 أكتوبر 2012

بالصور - متحول جنسي يعمل استاذ مدرسة نهاراً وامرأة مومس ليلاً

TwitThis



ترتدي كرجل ولا أحد يعرف هويتها الجنسية، فهي أستاذ الصف السادس المحترم في إحدى المدارس الغواتيمالية بحسب ما ننقل لكم في "سميربوك" عن هوفنغتون بوست.

ومع وصول "الأستاذ" إلى المنزل لينضم إلى صديقاته يتحول مباشرة إلى مهنته الثانية؛ "الدعارة" كامرأة طبعاً. وعندها ترتدي ليندا إليزابيث تايلور مارتينيز ملابس الليل الكاملة من التنورة القصيرة إلى الكعب العالي، وهيا إلى العمل.

ولدت تايلور ذكراً، وهي اليوم بعد تحولها إلى امرأة بالكامل من خلال عمليات جراحية، توفق بين حياتها المزدوجة بامتياز، وتفصل بينهما تماماً. وتعتبر نفسها محظوظة لامتلاكها وظيفة في التعليم وتعمل على عدم الدمج تماماً بين هويتيها حماية لمنصبها بالدرجة الأولى، فهي تعمل كذلك مومساً في أحد البارات.

تقول عن تجربتها: "في البداية كان من الضروري أن أعمل هنا في البار لأنني لم أكن قد نلت إجازتي التدريسية بعد، لكنني اليوم أعمل هنا فقط لأنّه المكان الوحيد الذي يمكنني أن أكون فيه على طبيعتي كامرأة حقيقية".

وتضيف: "لا أريد أبداً أن يعلم تلامذتي أنني أعمل كمومس، وأحرص على أن لا يكتشف أحد أبداً".

وخوفاً من عواقب ما تقوم به لم تسمح ليندا لوكالة أسوشيتد برس التي أجرت معها المقابلة باستخدام اسمها الثاني المعروفة به في المدرسة في هذه المقابلة.


* العمل كأستاذ "ذكر" نهاراً :













0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م