الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

بالصور..عروض ازياء فيها الكثير من الدهشة والغرابة

TwitThis

شاركت مدربة كندية للمصارعة وتقوية عضلات الجسم في عرض أزياء خلال فعاليات أسبوع تورونتو الكندية للموضة الذي استمر 5 أيام، وحملت متفرجا على كتفها من شدة الانفعال، وأدهشت تصرفاتها عيون المتفرجين.

خطفت عارضات أزياء حسناوات خلال فعاليات أسبوع روسيا للموضة للربيع والصيف في أكتوبر عام 2011 أنظار الجمهور بأداء حركات جمبازية متميزة.

تعرضت عارضة أزياء التي ارتدت أزياءا متقنة من الشوكولاتة لموقف محرج خلال عروض " صالون الشوكولاتة" للأزياء التي استضافتها العاصمة الفرنسية باريس في أكتوبر عام 2011، إذ أن أزياءها من الشوكولاتية قد تكسرت أثناء العرض.

جذبت عارضة أزياء مرتدية ملابس مكونة من أخطبوط طازج وبيض دجاج مقلي وجلد سمك طازج جذبت كل أنظار الجمهور في عرض أزياء استضافته العاصمة الألمانية برلين في نوفمبر عام 2011.

ظهر عارض أزياء مرتدياً ملابس غريبة على شكل كروي خلال فعاليات أسبوع باريس الفرنسية للموضة الرجالية للربيع والخريف في الـ24 من يوليو عام 2011، وأدهش عيون الجمهور.

أدهشت فنانة أمريكية عيون الجمهور الأمريكي بعرض أعمالها في فن طلاء الأجساد.

 خلع عارض أزياء قميصا ملفوفا على جسمه في عرض خلال فعاليات أسبوع ميلان للموضة الرجالية في يناير عام 2012، وأدهشت تصرفاته عيون كل المتفرجين.

ظهرت عارضات أزياء مرتديات ملابس وفساتين مكونة من أكياس في فعالية خاصة للتوعية الجنسية بالعاصمة الصينية بكين في الـ11 من يوليو عام 2007، وجذب عرضهن أنظار الملايين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م