الخميس، 25 أكتوبر 2012

صور مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي” المصدر : صور مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي” | المجلة

TwitThis


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”

احتفلت مى سليم بعيد ميلاد ابنتها “لي لي” الأول في أحد مقاهي القاهرة،  بحضور عائلتها وشقيقتها ميس حمدان.
وحرص عدد من أصدقائها الفنانين على حضور الاحتفالية منهم مصطفى قمر وزوجته، والفنانة التونسية درة، ومحمد نور وزوجته، ورشا مهدي، وشذى، وهاني عادل، والمنتج محمد حامد، والمصوّر الفوتوغرافي عماد قاسم وزوجته شيماء عبيد، وشيماء حافظ مذيعة “نجوم أف أم”، والمذيعة أميرة فراج زوجة الفنان أحمد فهمي وعفاف زوجة مهندس الصوت هاني محروس.

مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”


مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي”

المصدر : صور مى سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لي لي” | المجلة 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م