الجمعة، 2 نوفمبر 2012

نادي ليلي في دبي لمن تقل أعمارهم عن 21 عام

TwitThis



سمير بوك - افتتاح نادي ليلي في دبي مخصص لمن تقل أعمارهم عن 21 عام، يتضمن محطات ألعاب ومشروبات متنوعة خالية من الكحول، كما أنه يقدم عروضاً إستعراضية حيّة.

 وبحسب القائمين على مشروع النادي الذي يحمل اسم Club Westفإنه يعد الأول من نوعه في إمارة دبي، ويستهدف صغار السن ممن تقل أعمارهم عن 21 سنة عن طريق تقديم تجربة حياة ليلية رائعة.

 وبحسب صحيفة "سيفن ديز"، يقع النادي في الطابق الأول بفندق Grand Midwest، ويفتح أبوابه لمرتاديه طيلة أيام الأسبوع، ويتسع لأكثر من 800 شخص.

 مديرة تسويق النادي جينفير كيلي تحدثت عن الهدف من المشروع قائلةً: "يوفر هذا النادي ما يبحث عن المراهقون، فكل واحد منهم متعطش لاختبار تجربة الذهاب والتواجد في نادٍ ليلي، لذا فكرنا في جعلهم يعيشون هذه التجربة باستثناء تقديم المشروبات الكحولية".

 ووعدت جينيفر مرتادي النادي بتوفير كل ما يجعل زواره يعيشون ذات الأشياء التي يختبرها الكبار في النوادي الليلية العادية.

 وسيتم تقسيم برنامج النادي إلى قسمين لتلبية أذواق المجموعات التي تقصده والتي يمكن تصنيفها إلى فئتين بحسب جينيفر، فمن الساعة السادسة مساءً وحتى التاسعة والنصف يتم استقبال الأشخاص من سن 12 إلى 15، بينما تبدأ فقرات العروض الحيّة من الساعة العاشرة وحتى الثانية والنصف صباحاً وهي مخصّصة لمن تتراوح أعمارهم بين الـ16 و21 عاماً.

 تضيف جينيفر قائلةً: "من المهم فهم اهتمامات وأذواق الشباب الموسيقية والتي تختلف كثيراً بحسب العمر".
 هذا ويمكن حجز النادي بشكل كامل للحفلات الخاصة وتلك الخاصة بالتخرج وحفلات أعياد الميلاد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م