الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

بالفيديو - هكذا اساء عاصي الحلاني لشيرين

TwitThis

سمير بوك - في الحلقة الأخيرة من برنامج “The Voice” ظهر عاصي الحلاني وهو منهار بالضحك أثناء انزلاق زميلته شيرين عبدالوهاب على المسرح وسقوطها، الأمر الذي استدعى خروج عاصي عن صمته فنفى عبر حسابه على موقع “تويتر”أن يكون قد سخر من شيرين قائلاً: “أنا كنت بضحك مع صابر على موضوع ثاني عندما وقعت شيرين، أنا ما تعودت اضحك على أحد كيف اذا كانت شيرين الغالية”.

باتت ضحكة عاصي الحلاني على سقطة شيرين عبد الوهاب في برنامج «ذا فويس» مثار نقاش وجدل طويلين، ما أدى إلى نشوب حرب «فيسبوكية» بين عشاق عاصي ومحبي شيرين. وانهالت التعليقات على صفحة «الفانز» الخاصـة بـ «فارس الأغنية اللبنانية»، فدافع كثيرون عن الضحكة وكتبت إحدى المعجبات: «مش عيب أن يضحك، أصلا الموقف يضحك أي واحد».

وقال آخر: «طبعا كانت ضحكة مش مقصودة من الفارس عاصي، وكل الناس ضحكوا حتى الـ 100 مليون مشاهد ضحكوا كلهم أكيد». بينما اعتبر أحدهم أن الموضوع عادي وتساءل: «شو فيها إنو عاصي يضحك على شيرين؟ ما كل العرب ضحكوا على وقعة شيرين».

وفي الوقت الذي شمت فيه كثيرون بسقوط شيرين، دافع آخرون عنها وشنوا هجوما على عاصي في معركة حامية بين محبي الطرفين. هكذا، كتب أحدهم: «أريد أن أعرف شو هالإصرار انو ما ضحك شيرين لما رجعت عن مكانها، عاصي كان ساكت وهادئ وما مركز بأي شي ولما وقعت ضحك وضرب كف بكف يعني انتو ما بتشوفوا ولّا مجرد عناد؟».


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م