الاثنين، 26 نوفمبر 2012

شاهد اول تعليق من الفنان حسين فهمى بعد قرارات الرئيس مرسى الجديدة !!

TwitThis

شاهد اول تعليق من الفنان حسين فهمى بعد قرارات الرئيس مرسى الجديدة !!
2012-11-26 08:20:29

http://img.ch-news.com/article13539110114e2a598027df9a7282cceb859d597e0daaa.jpg 

كتب عمرو صحصاح علق النجم الكبير حسين فهمى فى تصريحه لـ"اليوم السابع" على الإعلان الدستورى المكمل والذى أصدره الرئيس محمد مرسى، بأنه يعد كارثة كبرى فى حق الشعب المصرى، كما أنه يعيد مصر إلى عهود ما قبل الديمقراطية أى ما قبل ثورة 23 يوليو، وهى فترة الديكتاتورية المطلقة التى كان يتبعها الحكام فى السابق وقبل 60 عاما، وهى أن يعطى الحاكم لنفسه جميع السلطات المتمثلة فى التنفيذية والتشريعية والقضائية، وليس من حق أحد أن يطعن فى أحكامه.

وطالب فهمى جميع قوى المعارضة بأن تبتعد عن التخريب بل وتدافع عن حقوقها بشكل سلمى بعيدا عن الفوضى، مشيرا إلى أن مصر أصبحت لا تحتمل أكثر من ذلك، خاصة أن الاقتصاد المصرى أصبح فى تراجع بشكل يدعو للخوف والقلق على مستقبل مصر، وأن أى تخريب فى أى من منشآت الدولة يكلف الدولة الكثير فى الوقت الذى لا تتوافر فيه أى سيولة مالية أو تستطيع تحمل أى أعباء جديدة.

يذكر أن النجم حسين فهمى له مسلسل بعنوان "حافة الغضب"، لا يزال ينتظر عرضه وشاركه البطولة رانيا محمود ياسين وسوسن بدر وداليا إبراهيم ومدحت تيخة وروان فؤاد وسليمان أبو الخير، من تأليف محمد سليمان، وإنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح.

http://www.youm7.com/images/graphics/logo.gif 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م