الأحد، 25 نوفمبر 2012

بالصور - مادلين مطر : استخدم جمالي بما لا يغضب الله

TwitThis


سمير بوك - فنانة لبنانية جاءت إلى مصر لتحقيق طموحها الفني لمعرفتها بقبلة الفن وهوليود الشرق وحصلت على بطولة مطلقة في فيلم “آخر كلام” بعدها اختفت لفترة عادت فيها إلى بلدها لتعيد ترتيب حساباتها  لتعود مع النجمة “فيفي عبده” في مهمة في فيلم جديد”.

مادلين مطر أدت دور الفتاة اللبنانية التي تعيش في الحارة الشعبية المصرية هربا من إحدى المشكلات التي قابلتها في لبنان لتتعرف على إدوارد وتعيش معهم حالة استحضار الأعمال القديمة، في فيلم “مهمة في فيلم قديم.

وردا على الاتهام الموجه للفنانات اللبنانيات باستغلال جمالهن أكثر من الموهبة قالت : “لا أحد ينكر أن هناك الكثيرات يقمن باستغلال جمالهن، ولكن بمقدار لأنه ليس كل شيء وأرى أنه لا عيب في أن تستطيع الاستفادة من أي إمكانية أو قدرة أو ملكة أعطاها الله لك، فهل من تستغل صوتها إذا كان جيدا تكون سيئة؟”.

الفنانة تضيف: “الجمال جمال الشكل والجسم والصوت والشياكة في الملابس وكل إنسان يستطيع معرفة أين يكمن جماله ويستغله بالشيء المفيد وليس فيما يغضب الله والناس كما أن مصر بلد الجمال والفن  واللبنانيين على مدى تاريخهم مشاركين لإخوتهم المصريين في الكثير من مجالات الحياة وخاصة الفن  فما العيب في ذلك؟”.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م