الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

بالفيديو.. مرتضى منصور لشقيق أحد الشهداء:انا جزمتي أشرف منك

TwitThis


القاهرة - Gololy
كعادته دائما يصدم الكثيرين بتصريحاته وتعليقاته التي تؤخذ عليه والتي كثيرا ًما تضعه
 في مواقف حرجه لا يحسد عليها، فقد نشبت مشادة بين المحامي مرتضى منصور، وعبد المعطي أحمد رجب، شقيق عبدالكريم أحد شهداء موقعة الجمل على الهواء، خلال برنامج «آخر النهار».
مرتضى اتهم نظيره عبدالعاطي بأنه باع دم شقيقه، قائلا: «أنت قليل الأدب، وحصلت على 300 ألف جنيه كتعويض وثأر لأخوك، وخليك محترم، مضيفاً، أنا قولت على أخوه شهيد ودخل المستشفى مجهول، ياريت يكلمني حد محترم أنا مش عايز اسمع وجهة نظره».
وأضاف قائلاً: «أنا كنت في الثورة وأنت تختبئ تحت السرير أنت وأباك وأمك، وقبضت ثمن أخوك»، ولم يكتف بهذا بل تطاول قائلاً: «أنا جزمتي برقبتك، وأنا أشرف منك ومن عيلتك».
يذكر أن مرتضى منصور حصل على حكم براءة من التهمة الموجهة له بالضلوع في أحداث موقعة الجمل التي وقعت إبان الأيام الأولى لثورة 25 يناير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م