الأحد، 11 نوفمبر 2012

سترة مبتكرة تعطيك حضنا دافئا كلما حصلت على لايك على مدخلاتك على فيسبوك! (صور + فيديو)

TwitThis

يبدو أن حمى الشبكات الإجتماعية بدأت تتوغل أكثر فأكثر في حياتنا اليومية, فهاهي الإبتكارات تتوالى لتجعل الشبكات الإجتماعية جزء محسوس وملموس من يومك المعتاد, يذكرني هذا الإبتكار بأحد أصدقائي عندما أتصلت به معاتبا أقول له لماذا لم تهنئني بالمولود الجديد, فكان رده علي بسيطا: “عملتلك لايك على صورة إبنك على فيس بوك!”, فلقد رفع العتب وأنهى النقاش.. لربما الآن الـ “لايك \ إعجاب” يصبح أكثر حميمية من ما مضى بفضل هذا المفهوم لهذا الإختراع الغريب من نوعه  من قبل الفنانة والمصممة الأمريكية “ميليسا كيت شو \ Melissa Kit Chow” حيث قامت مع فريقها بتصميم سترة إجتماعية! تعطي لابسها حضنه خفيفة كلما ضغط أحد الأصدقاء على “لايك \ أعجبني” على أي من مدخلاتك أو صورك الشخصية على حسابك الفيسبوكي..
سترة مبتكرة تعطيك حضنا دافئا كلما حصلت على لايك على مدخلاتك على فيس بوك!
في حال قام أحد الأشخاص بعمل “لايك \ أعجبني” على حسابك على فيسبوك تنتفخ السترة قليلا لتشعرك بوجود من يحضنك وكإشعار أنك حصلت على “لايك” وبإمكانك أن ترد الجميل لـ “اللايك” بضم نفسك عندها ستستشعر السترة ما فعلت وستقوم برد الـ “حضن” لصديقك إذا كان يلبس هو بدوره نفس النوع من الستر..
سترة مبتكرة تعطيك حضنا دافئا كلما حصلت على لايك على مدخلاتك على فيس بوك!
سترة مبتكرة تعطيك حضنا دافئا كلما حصلت على لايك على مدخلاتك على فيس بوك!
في المقطع التالي طريقة عمل السترة الإجتماعية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م