الخميس، 8 نوفمبر 2012

خــاص – أبوهشيمة يكشف للفجر سر الإنفصال عن هيفاء

TwitThis

خــاص – أبوهشيمة يكشف للفجر سر الإنفصال عن هيفاء

11/7/2012 7:19 PM

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/192022012117308.jpg

أكد المهندس أحمد أبوهشيمة رجل الأعمال أن الخبر الذى تداولته معظم المواقع الإلكترونية صباح اليوم عن إنفصاله عن زوجته المطربة اللبنانية هيفاء وهبى صحيح , مشيراً الى موافقتة على مانشره المكتب الإعلامى للفنانة اللبنانية حول خبر الإنفصال .

وقال أبوهشيمة فى تصريحات خاصة للفجر " أنا حرصت على التواصل مع جميع الصحفيين والإعلاميين للتأكيد على صحة الخبر , مؤكداً أن علاقتى بهيفاء خلال ستة سنوات كانت علاقة حب وزواج على سنة الله ورسوله وأن الإنفصال تم بهدوء ودون مشاكل لتبقى دائماً العلاقة الحميمة بينا , مشيراً الى عدم صحة بعض الشائعات التى بدأت بعض المواقع على الصفحات الإجتماعية فى ترويجها حول أسباب الطلاق ".

وأوضح أبوهشيمة أن هيفاء إنسانة رائعة وأن ظروف السفر المتكرر من جانبهما وإنشغالهما بالأعمال الخاصة بهما أثرا كثيراً على العلاقة بينهما وأن الطلاق كان لإختلافهما فى بعض وجهات النظر فى الأمور المتعلقة بهما , مختتماً تصريحاته أن علاقة الصداقة سوف تظل قائمة بينهمافى السنوات القادمة .

الفجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م