الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

لائحة ابرز فضائح النجوم لعام 2013.. عري وجنس وفبركة!

TwitThis

لائحة ابرز فضائح النجوم لعام 2013.. عري وجنس وفبركة!

لفضائح النجوم في عالم الفن صولات وجولات، ومع انتهاء كل عام تعود الى الذاكرة لائحة ابرز فضائح النجوم التي طبعت في اذهان الناس وشكّلت مادّة دسمة في الاعلام.
البداية مع النجمة رزان مغربي التي طالتها فضيحة اشهر فيديو جنسي عام 2011 ولكن نتائجها رافقتها في عام 2012، كيف لا وهي التي غابت عن الشاشة لأشهر وعادت فجأةً فانهالت عليها الاسئلة من كل حدب وصوب بشأن الفضيحة الشهيرة التي تم تصويرها بكاميرا لهاتف جوّال تنقل احدى الجلسات الخاصة وهي تسرد لصديقيها الأجانب كيف تعرّفت على صديقها ناجي الذي بدوره كان موجوداً بالفيديو.
والملفت أن ناجي ظهر عارياً باستثناء أنه يرتدي سروالاً قصيراً ولم يخلو الفيديو من المداعبات الجنسية.

امّا فضيحة الفنانة مروى وهي عارية الصدر امام المصوّرين اثناء تصوير فيلم “أحاسيس” فمازالت تلاحقها حتى اليوم، خاصةً وانه تم تسريب صوراً لمروى وهي تستحم أمام فريق العمل.

بالمقابل، بعض الفضائح كانت مفتعلة وغير حقيقية وهو الامر الذي ينطبق على فضيحة الممثلة ورد الخال التي ظهرت في فيديو وهي تتعرّض للاعتداء من قبل امرأة اتّهمتها بالخيانة. ولم يقتصر الخلاف على الكلام فحسب، بل تخطى ذلك ليصل الى التضارب بالأيدي وبالأدوات الموجودة في المكان، ليتبيّن بعدها انه مقلب مفبرك للترويج لقناة “ال بي سي دراما”، واختلفت ردود الفعل في هذه القضية بين مؤيّد للاسلوب الجديد في الترويج ورافض له.

وفي الاسابيع الماضية انتشر خبر عن فضيحة ستطال الفنانة نوال الزغبي وسيكون وقعها سلبيا على حياتها العملية والفنية، وبعد ايام انتشرت تسجيلات صوتية لوالدة نوال وهي تفشي أسرارا شخصية عن ابنتها. ورغم ان الفيديو انتشر بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الا ان مضمونه جاء مخيباً لآمال من سعى لتحطيم صورة نوال لأن التسجيل غير واضح وبالكاد يستطيع مشاهده ان يفهم الحديث.

اما الملحن سمير صفير فاختار ان يختم عام 2012 باطلاق اغنية “الناس اجناس” مجدداً واضافة مشاهد حذفها في المرة الاولى قد تثير بلبلة وفضيحة اعلامية كبيرة. ليتبيّن لاحقاً ان المشاهد المحذوفة من كليب “الناس اجناس” بعيدة كل البعد عمّا قد يسمّى بالفضيحة، اذ تصوّر الخيانة من خلال مشهد يجمع شاباً يتحرّش بصديقة حبيبته على ارجوحة الى جانب مشاهد اخرى تتناول العنف ضد الاولاد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م