الجمعة، 28 ديسمبر 2012

بالصور.. تخريب منازل أهالى السيدة عائشة بعد مداهمة "الداخلية" الجمعة، 28 ديسمبر 2012 - 08:56 أحد المنازل بعد تفتيش الشرطة كتب ماجد تمراز أبدى أهالى منطقة السيدة عائشة استياءهم من اقتحام قوات الأمن لمنازلهم، صباح اليوم الجمعة، للإلقاء القبض على المتسبين فى الاشتباكات التى نشبت بين عائلتين واستخدم فيها الأعيرة النارية، وأسفرت عن إصابة العديد من الأهالى فضلا عن إصابة ضابط شرطة و4 أمناء شرطة. وأكد الأهالى أن رجال الداخلية قاموا بتكسير وتخريب المنازل فى عملية التفتيش، فضلاً عن سوء معاملة النساء أثناء المداهمة، مؤكدين أن ما حدث يذكرهم بزوار آخر الليل وعصر النظام البائد.

TwitThis

بالصور.. تخريب منازل أهالى السيدة عائشة بعد مداهمة "الداخلية"

الجمعة، 28 ديسمبر 2012 - 08:56
http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1122012288502.jpg أحد المنازل بعد تفتيش الشرطة
كتب ماجد تمراز أبدى أهالى منطقة السيدة عائشة استياءهم من اقتحام قوات الأمن لمنازلهم، صباح اليوم الجمعة، للإلقاء القبض على المتسبين فى الاشتباكات التى نشبت بين عائلتين واستخدم فيها الأعيرة النارية، وأسفرت عن إصابة العديد من الأهالى فضلا عن إصابة ضابط شرطة و4 أمناء شرطة.

وأكد الأهالى أن رجال الداخلية قاموا بتكسير وتخريب المنازل فى عملية التفتيش، فضلاً عن سوء معاملة النساء أثناء المداهمة، مؤكدين أن ما حدث يذكرهم بزوار آخر الليل وعصر النظام البائد.

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/elsayedaasha12/1.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/elsayedaasha12/2.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/elsayedaasha12/3.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/elsayedaasha12/4.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/elsayedaasha12/5.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/elsayedaasha12/6.jpg

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/elsayedaasha12/7.jpg

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م