الاثنين، 10 ديسمبر 2012

فيديو .. مذيعة تواجه قيادى اخوانى بالمتاجرة بشهداء الأتحادية فيغلق الهاتف

TwitThis




على مسئولية شقيقه..

فيديو..الإخوان حاولوا شراء جثة شهيد




http://cdn.alwafd.org/images/news/807554562sdgasdgj.jpg


كتبت- رشا حمدي: الأحد , 09 ديسمبر 2012 11:41
كشف "سامح السنوسي" شقيق الشهيد "محمد السنوسي" الذي قتل في اشتباكات الاتحادية يوم الأربعاء الماضي أن الإخوان حاولوا شراء جثة أخيه بعد أن طلبوا من مشرحة "زينهم" حجز جميع جثث قتلي اشتباكات الاتحادية لتشييعها مع جثث شهداء الإخوان.

وتابع: "حاول الإخوان إجباري علي الانتظار وعدم دفن جثة أخي قبل يوم الجمعة حتي يتم تشييع جثته باعتباره عضوًا في جماعة الإخوان, ووعدوني أن يعطوني جثته بعد ذلك لأدفنها في أي مكان أريد.

وأوضح شقيق الشهيد "محمد السنوسي" - في مقابلة مساء أمس السبت علي قناة "أون تي في" – أن أخيه يعمل "نجار مسلح" وأثناء عودته يوم الأربعاء الماضي من عمله الساعة 10 ونصف اتصل به بعض أصدقائه وأبلغوه أنهم في شارع روكسي يشاهدون ما يحدث من اشتباكات.

وأضاف عندما وصل أخي إلي شارع روكسي وجد الإخوان يلاحقون المعارضين في الشوارع المحيطة بالقصر, فحاول أخي الهروب فأثناء ركضه سقط بجانبه أحد الضحايا فعندما ذهب ليحمله أصيب برصاص حي 9 مللي في بطنه وذراعه.
وشدد شقيق الشهيد على أن أخيه ليس من الإخوان ولا حتي المعارضين, مؤكدا أن الإخوان "يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته".

وحاول برنامج "الصورة كاملة" علي قناة "أون تي في" التأكد من صحة القصة من المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة مراد علي حول ما ذكره شقيق الشهيد محمد السنوسي إلا أنه رفض التعليق وأغلق الهاتف في وجه المذيعة والضيوف.
شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=SeryiS3w9rA

http://www.youtube.com/watch?v=mAXtOCKT_6Q

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو..الإخوان حاولوا شراء جثة شهيد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م