الأحد، 30 ديسمبر 2012

بسبب تعريها..بلاغ لإسقاط الجنسيةالمصرية عن علياءمهدي

TwitThis

بسبب تعريها..بلاغ لإسقاط الجنسيةالمصرية عن علياءمهدي



الأحد, 30 ديسمبر 2012 14:29
http://www.dostor.org/images/stories/8dfcwx5g.jpg
علياء المهدى


كتب أحمد عطية:
تقدم محمود عبدالرحمن الناشط السياسي، ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت عبدالله، ضد علياء ماجدة المهدي والمعروفة بـ (علياء المهدي)، يتهمها فيه بالتشوية والإساءة لسمعة مصر وازدراء للأديان.

وأكد مقدم البلاغ رقم 4720 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، أنه في يوم الخميس 20ديسمبر الماضي، قامت المشكو في حقها بالكتابة على جسدها عبارات باللغة الإنجليزية مسيئة لمشروع الدستور، وذلك بمساعدة اثنين من الناشطات بمنظمة "فيمن" الدولية المدافعة عن حقوق المرأة.

وبعد كتابة هذه العبارات على جسدها توجهت علياء المهدي -بصحبة الناشطات- إلى مقر السفارة المصرية بالسويد، والواقعة بمدينة استوكه ولم السويدية، وقاموا جميعًا بالوقوف أمام مبنى السفارة المصرية عاريات الأجساد تمامًا مكتوب على أجسادهم عبارات باللغة الإنجليزية احتجاجًا على الدستور المصري.

وقامت علياء المهدي بوضع كتاب مكتوب عليه باللغة الإنجليزية (قرآن) قامت بوضعه على جهازها التناسلي، أما عن الناشطتين الأخريين فواحدة وضعت كتاب مكتوب عليه باللغة الإنجليزية (انجيل) على جهازها التناسلي والأخرى وضعت كتاب مكتوب عليه باللغة الإنجليزية كلمة (توراة) على جهازها التناسلي، وهو ما يعد تشويه لسمعة مصر بما فعلته بوقوفها عارية، وكذلك ازدراء الأديان بمعاونة آخرين.

وأرفق مقدم البلاغ سي دي يحتوي على مقطع الفيديو الخاص بتلك الواقعة المذكورة، والصور الفوتوغرافية لتلك الوقائع.

وطالب مقدم البلاغ بوضع اسم علياء ماجدة المهدي، على قوائم ترقب الوصول واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لسحب الجنسية المصرية منها، وإخطارها بمحل إقامتها بالسويد عن طريق السفارة المصرية بالسويد.


الدستور

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م