الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

مصطفى كامل يطارد إيمان البحر بالسلاح على سلالم الموسيقيين

TwitThis


إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين
القاهرة - أ ش أ
قام الفنان مصطفى كامل عضو مجلس نقابة المهن الموسيقيين مساء  امس"الإثنين" بمطاردة نقيب الموسيقيين إيمان البحردرويش بالسلاح على سلالم النقابة بشارع شريف بوسط القاهرة .

بدأت الواقعة عندما توجه إيمان البحر إلى مكتبه بمقر النقابة لممارسة مهامه بعد فترة انقطاع بسبب الخلافات الواقعة بينه وعدد من أعضاء مجلسالنقابة ، فجاء الفنان مصطفى كامل حاملا مسدسا برفقة عدد من أنصاره إلى النقابة ،وعندها نصح البعض إيمان البحر بمغادرة المكان حتى لا يتعرض للأذى .


وعندما توجه إيمان البحر للنزول على سلالم المبنى للخروج من النقابة، حاول مصطفى كامل اللحاق به شاهرا سلاحه، غير أنه لم يتمكن من اللحاق به، حيث خرج إيمان البحر مسرعا إلى سيارته.


وفى أثناء تجمهر مصطفى كامل وأنصاره أمام النقابة ، خرجأ حد أنصار إيمان البحر ، فتصدى له البعض وأوسعوه ضربا حتى حضرت قوة من الشرطةلإنقاذ الموقف .

وقال إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين إنه ذهب إلى النقابة مساء امس للقاء عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة الذين قرروا الدخول فى اعتصام مفتوح اعتراضا على قيام مصطفى كامل وأنصاره بغلق النقابة لمدة ثلاثة أيام متتالية (الثلاثاء والأربعاء والخميس) من الأسبوع الماضي.


وأضاف درويش أنه توجه إلى النقابة برفقة عضوي مجلس الإدارة سيد عمر ومنصور هندي ، لحل هذه المشكلة والاستماع إلى مشاكل المعتصمين ، غير أنه فوجيء بمصطفى كامل يصطحب عددا من البلطجية محاولين التعدي عليه، مشيرا إلى أنه توجه إلى قسم عابدين وحرر محضرا بهذه الواقعة.


كان مجلس نقابة الموسيقيين قد علق مؤخرا عضوية إيمان البحر درويش فى النقابة ، غير أن مجلس الدولة قضى بوقف تنفيذ كافة القرارات التى أصدرها مجلس نقابة الموسيقيين ومنها تعليق عضوية إيمان البحر وعودة النقيب لممارسة آداءعمله .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م