الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

كتاب "ذكريات فى السرير" يكشف كواليس ممثلة إباحية الجنسية مع نجوم العالم !!

TwitThis




 أحدثت ممثلة أفلام إباحية ضجة كبيرة في الدوري الإيطالي عندما صرحت علناً أنها ستكشف عن جميع علاقاتها الجنسية التي جمعتها مع لاعبي الكالتشيو في كتاب “ذكريات في السرير” سيُطرح قريباً في الأسواق.


يبدو أن قدر الكرة الإيطالية أن تعيش دوماً على الفضائح التي هزت عرش الكالتشيو وأساءت كثيراً إلى سمعة “جنة كرة القدم العالمية” من خلال التلاعب في نتائج المباريات أو تفويتها لصالح البعض المنافس على البطولة أو تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.

هذه المرة، قررت ممثلة أفلام إباحية أن تصب مزيد من الزيت على النار “الملتهبة” بكشفها عن جميع العلاقات الجنسية والحميمية التي جمعتها مع لاعبي الكالتشيو في كتاب خاص سيُطرح في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وأفصحت ممثلة “البورنو” ليا دي ليو أن مذكراتها ستتضمن مغامراتها مع عدد من مشاهير الكرة في البطولة الإيطالية لتضع الكالتشيو مجدداً على صفيح ساخن.


وأكدت دي ليو أن “كتاب في السرير” سيكشف جميع علاقاتها الجنسية مع لاعبي الدوري الإيطالي في خطوة اعتبرها مراقبون محاولة لابتزاز اللاعبين المتورطين في قضاء سهرات حمراء مع الممثلة الإباحية.

وذكرت دي ليو عبر صحفتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعض أسماء اللاعبين مثل بوجينوف وبوريللو وبيسان وكوكو ودالا بونا وغالانتي وياكوينتا وإنزاغي وريغنالد.

وأنكر مهاجم روما المُعار لجنوى ماركو بوريللو وجود أي علاقة مع الممثلة ليا دي ليو لكنه نوه أنه تعرف عليها منذ سنوات في إحدى الحفلات دون أن يتحدثا مطلقاً على حد زعمه.

أسرار الاسبوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م