الاثنين، 14 يناير 2013

بالصور : رجل يطعم كلبه عبر تويتر من أي مكان في العالم

TwitThis


رام الله - دنيا الوطن
قام عبقري كمبيوتر بابتكار نظام يطعم جروه الصغير من خلال رسالة عبر برنامج التواصل الاجتماعي تويتر .

وكان نات موريس (30 عام ) الذي  يعمل مستشار تكنولوجيا معلومات يمضي معظم يومه خارج المنزل مما لا يمكّنه من إطعام كلبه البوردر تيرير "توبي " فعمل على اختراع نظام يعمل على إطعام توبي من آلة توزيع الطعام في منزله حين يرسل رسالة لحساب FeedToby@ على تويتر ليصبح نات قادرا على إطعام توبي وهو في أي مكان في العالم.

وقال  نات أن كلبه لم يفهم في البداية ما يحدث لكنه الآن يحب الأمر ويجلس تحت آلة توزيع الطعام ويهز ذيله منتظرا طعامه المفضل.

ويقوم نات بملء آلة إطعام كلبه بالكثير من البسكويت الخاص بالكلاب ,  لكن توبي لا يحصل على الكثير منها، فكلما قام أحدهم بالتعليق على حساب الكلب على تويتر يحصل الكلب على هدية من ذلك البسكويت، كما قام نات بتركيب كاميرا إنترنت حتى يمكنه الاستمتاع برؤية توبي وهو يأكل الطعام.

إلا أن الكثير من أصدقاء نات قامو بإرسال الرسائل إلى حساب توبي طوال اليوم , مايعني حصوله على الكثير من البسكويت , مما دفع نات إلى الحد من الفترة التي يأكل فيها الكلب فأصبحت ما بين التاسعة صباحا إلى التاسعة مساء.

وقال نات أنه يفكر في صنع نسخة جديدة من الجهاز تحتوي على ميزان لوزن الكلب قبل إطعامه للتأكد من أن توبي لن يتحول إلى كلب سمين.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م