الأربعاء، 2 يناير 2013

بالصور.. مهاجم برشلونة يخسر صديقه بسبب عارضة الأزياء المثيرة

TwitThis





لاعب الكتيبة الكتالونية الكسيس سانشيز يخسر مواطنه فالديفيا الذي يرافقه في التشكيلة الدولية للمنتخب التشيلي.. والسبب معروف.

تعرضت العلاقة الطيبة التي تجمع بين مهاجم فريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم التشيلي الكسيس سانشيز وزميله في المنتخب خورخي فالديفيا لأزمة كبيرة بسبب عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميشيل كارفاليو.


ووفقا لأخبار تناقلتها وسائل إعلامية متعددة فإن المشاكل التي ظهرت وعطلت العلاقة الطبية داخل منتخب تشيلي ليست مشاكل تتعلق بالرياضة وإنما هي نسائية، وذلك بعدما تسببت عارضة الأزياء ميشيل كارفاليو بخلاف بين اليكسيس وخورخي.



وكانت ميشيل على علاقة مع اليكسيس أولا.. إلا أن هذه العلاقة لم تستمر لفترة طويلة، وما إن انتهت حتى دخلت في علاقة مع رفيق الدرب فالديفيا وهذا الأمر أغضب اليكسيس بشكل كبير.


وكانت وسائل الإعلام التشيلية قد ركزت في شهر أيار/ مايو الماضي على العلاقة الجديدة بين الكسيس وميشيل، ورصدت الكاميرات وجود اللاعب في عرض للأزياء حيث شاركت ميشيل في تقديم أثواب الأعراس.


كما تابعت وسائل الإعلام بعد أيام حضور اللاعب وبرفقته عارضة الأزياء نفسها لحفل ميلاد لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريغاس زميل سانشيز في برشلونة.


ونشر لاعب برشلونة جيرارد بيكيه في ذلك اليوم على حسابه في توتير صورة تضم الأصدقاء والزملاء: تشافي هرنانديز، وادريانو، وكارليس بويول، وماسكيرانو وثياغو وميسي وسانشيز مع فابريغاس الذي احتفل بعيد ميلاده الـ25.


يذكر أن عارضة الأزياء ميشيل كارفاليو البالغة من العمر 18 عاما كانت فيما سبق على علاقة غرامية مع اللاعب الأرجنتيني المغمور خوسيه لويس.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م