الخميس، 14 فبراير 2013

بالفيديو ..عضو بالشورى يطالب السيدات بعدم نزول "التحرير".. وفتاة ترد على الهواء: الأفضل "إخصاء" الرجال حتى نتحرك براحتنا

TwitThis
بالفيديو ..عضو بالشورى



أكد صلاح على مرسى - عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس الشورى - أن ميدان التحرير لم يعد مكانا آمنا أو محترما للثوار، أو المتظاهرين ،ومن ثم لا يجب على البنات النزول إلى الشارع والتظاهر فى الميدان نظرا لكثرة البلطجية به ومن ثم نزول الفتيات يكون خطر عليهن.

وطالب مرسى فى مداخلته الهاتفية فى برنامج الـ"10مساء" الذى يقدمه الاعلامى وائل الإبراشى على قناة "دريم 2"، بعدم النزول إلى الشارع فى حالة شعورهن بوجود قلق فى هذا الشارع حتى لا تتعرض للتحرش أو الاعتداء عليها.

وفى المقابل ردت عليه عايدة الكاشف، إحدي الفتيات التي سبق وان تعرضت للتحرش بالتحرير، قائلة: من الأفضل أن نقوم بـ" إخصاء" الرجال كى تستطيع الفتيات المرور فى الشارع.

وحمّلت الفتاة النظام الحالى مسئولية ما تتعرض له الفتيات من أعمال تحرش واعتداء تتم بطريقة ممنهجة فى الشارع والميدان، وذلك من اجل إقصاء السيدات عن الحياة السياسية، حيث تعرضت الفتاة للتحرش من قبل الرجال فى ميدان التحرير وعندما حاول أصدقاؤها حمايتها لم يستطعوا وذلك بسبب قيام البلطجية بإشهار السلاح الأبيض "السكين" فى وجههم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م