الأربعاء، 20 مارس 2013

معلمة تعاشر تلميذتها مرات عدة .. والتلميذة تصف ما حدث بينهما !

TwitThis



سمير بوك - قال موقع بارستول سبورتس في ما ننقله لكم إنّ تلميذة ثانوية عمرها 17 عاماً أبلغت الشرطة أنّ معلمتها الخاصة بالرقص في المدرسة، مارست الجنس معها مراراً، حتى أنّها لا تذكر عدد المرات بالضبط، وذلك في غياب زوج المعلمة.

وتواجه المعلمة أماندا فينسترا (29 عاماً) تهماً تتعلق بعلاقة غير محتشمة مع تلميذة. وكشفت سجلات المحكمة أنّ الفتاة قالت : "هنالك الكثير من الأوقات التي مارسنا فيها الجنس، ولا أذكر كلّ تلك المرات".

واستمرت العلاقة بين المرأة والفتاة من آب (أغسطس) 2010 حتى تشرين الثاني (نوفمبر) 2011. وأبلغ مسؤولو المدرسة المحققين أنّ الفتاة "شعرت بالإحراج والوقوع في الفخ". 

وذكرت الشكوى أنّ أول واقعة كانت في بيت المعلمة بينما كان زوجها خارجه، حيث قبلت الفتاة ولامستها. وفي المرة الثانية خلعتا ملابسهما سوياً وتلامسا بحميمية واستخدمت المعلمة فمها للعق الأعضاء التناسلية للفتاة. 

وفي مرة أخرة جلبت المعلمة قضيباً اصطناعياً هزازاً واستخدمته على الفتاة. وفي إحدى المرات مارستا السحاق في مكتب فريق الرقص في المدرسة المعروف باسم "وايلد كاديتس". وقالت الفتاة إنّها حاولت الهرب من المتهمة وظنت أنّ التخرج كان طريقها للهرب، لكنّ المعلمة ظلت تلاحقها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م