الأربعاء، 20 مارس 2013

سجن شرطي بريطاني في الحماية الدبلوماسية لممارسته الجنس أثناء الخدمة

TwitThis





نيوز كافيه_

أصدرت محكمة بريطانية، اليوم الاثنين، حكماً بالسجن 9 أشهر بحق شرطي يخدم في وحدة الحماية الدبلوماسية المسلحة، لممارسته الجنس مع إمرأة أثناء الخدمة.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن الشرطي ريتشي غيف، البالغ من العمر 38 عاماً، يعمل في وحدة الحماية الدبلوماسية بشرطة العاصمة لندن المعروفة باسم (إس أو 6)، والتي تشمل واجباتها أيضاً تأمين الحماية لمكتب رئاسة الحكومة البريطانية (10 داوننغ ستريت)، اختفى 3 مرات اثناء الخدمة في أواخر عام 2011.

واضافت أن محكمة التاج في منطقة ساذاك جنوب شرق لندن استمعت إلى أن الشرطي غيف التقى صديقته، ميليسا رامسدن (37 عاماً) في المرات الـ 3 التي غاب فيها عن الخدمة.

واشارت إلى أن الشرطي اعترف أمام المحكمة بـ 3 تهم من جرائم اساءة السلوك في المناصب العامة، وتم ضبطه حين وجد زملاء له دراجته النارية تقف خارج الشقة التي اقامت فيها عشيقته ميليسا، والتي عُثر عليها ميتة في شقتها بعد أيام من لقائها الأخير مع غيف.

وقالت (بي بي سي) إن محكمة التاج استمعت أيضاً إلى أن العلاقة بين الشرطي غيف وميليسا، التي كانت تعاني من الاكتئاب، لا علاقة لها باقدام الأخيرة على الانتحار قبل اصدارها حكم السجن، في حين ستقوم شرطة لندن باتخاذ اجراءات تأديبية بحقه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م