الأربعاء، 20 مارس 2013

الكشف عن وكر دعارة خاص بتنظيم القاعدة

TwitThis

"الادعاء السعودى" يكشف عن وكر دعارة خاص بتنظيم القاعدة

الأربعاء، 20 مارس 2013 - 11:14

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s920102817442.jpgصورة أرشيفية

الرياض (أ ش أ)
http://www2.youm7.com/images/graphics/igoogle.gif
كشفت لوائح الادعاء العام السعودى التى وجهها المدعى العام لعناصر من خلية الـ24 التابعة لتنظيم القاعدة عن "وكر دعارة" يتردد عليه عناصر من التنظيم.

وذكرت صحيفة "الرياض" اليوم، أن المدعى العام اتهم عدداً من عناصر التنظيم بالقيام بفعل الفاحشة بالقوة بفتاة تحت تهديد السلاح فى فيلا أعدت لممارسة الرذيلة، واشتراك متهمين آخرين معهم فى فعل الفاحشة تحت تهديد السلاح.

وواصلت المحكمة الجزائية السعودية المتخصصة الاستماع لإجابات دفعة جديدة من المتهمين فى خلية الـ24 على التهم التى وجهها الادعاء العام لهم، حيث مثل أمام المحكمة 6 متهمين 3 منهم تتم محاكمتهم وهم مطلقو السراح.

ويواجه عناصر هذه الخلية عدداً من التهم من بينها حيازة أسلحة وتضليل الجهات الأمنية وتأييد تنظيم القاعدة فى العراق من خلال حيازته وتخزينه مواد حاسوبية تحوى موضوعات من إعداد قادة تنظيم القاعدة أبى مصعب الزرقاوى وأسامة بن لادن وأيمن الظواهرى ومقاطع محرضة على القتال فى العراق، كما يتهم الادعاء العام أحدهم بالتواصل مع تجار أسلحة أحدهم يمنى الجنسية والتستر عليهم ونقل الأسلحة من المنطقة الجنوبية للمنطقة الشرقية.

وتضمنت التهم كذلك اشتراك احد المتهمين مع المتهم الثانى فى الخلية فى استيقاف شباب وإطلاق النار لتخويفهم لتمكين رفيقهم من الخلوة غير الشرعية بفتاتين، وارتكابه جريمة تزوير محررات عرفية إضافة إلى قيامه بفعل الفاحشة بالقوة بفتاة تحت تهديد السلاح فى منزل أعد لممارسة الرذيلة.

ووفقاً للوائح الادعاء يشترك أحد المتهمين فى هذه الخلية مع عصابة إجرامية فى الاستيلاء على مبلغ خمسة ملايين ريال من إحدى الشركات عن طريق تزوير شيك مصدق وصرف المبلغ من أحد المصارف من خلال تمكين أفراد العصابة من كتابة الشيك باسمه وصرفه من المصرف وتمكين أحد الأفراد من صرف المبالغ المسروقة، كما تضمنت لوائح الادعاء عددًا من التهم الأخرى.
http://www2.youm7.com/images/graphics/logo.gif

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م