الأحد، 14 أبريل 2013

بالصور الشرطة تحاصر كيم كارداشيان بشكل مخيف 2013

TwitThis



بالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكل

خرجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من أولى جلسات المحكمة التي تنظر في طلاقها من زوجها السابق لاعب كرة السلة الأميركي، كريس همفريز في لوس أنجلوس وهي محاصرة من قبل 10 رجال شرطة من أجل حمايتها حتى وصلت إلى سيارتها التي يقودها السائق .
ومن الملفت أن كيم التزمت الإحتشام التام في ملابسها فتخلت عن الثياب المثيرة واكتفت بإطلالة كلاسيكية ببنطلون رمادي من الساتان وفستان رمادي مطبّع بالأغصان والورود وهو باللون الرمادي أيضاً وناسب قوام حملها لأنه واسع عند البطن.
وقد لاحق مصورو الباباراتزي كيم وانتظروها في الخارج لإلتقاط الصور لها فور خروجها.
وكنا قد نشرنا ان كريس لم يحضر الجلسة مما أغضب القاضي الذي كان ينوي حل الامور حبياً بينهما وجعل كيم تكسب نقطة لمصلحتها في معركة طلاقها منه .


بالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكلبالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكلبالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكل>بالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكلبالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكلبالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكلبالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكلبالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكلبالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكلبالصور الشرطة تحاصر كارداشيان بشكل





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م