الاثنين، 15 أبريل 2013

بعد تلميحاته الجنسية..الزميلة "ندى محمد" ترد على وزير الإعلام بـ"فيديو جديد"

TwitThis





بعد تلميحاته الجنسية..الزميلة "ندى محمد" ترد على وزير الإعلام بـ"فيديو جديد"..وتدرس تقديم بلاغ

4/15/2013 11:39 AM

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1139542013415991.jpg


أثناء كلمة وزير الإعلام الدكتور صلاح عبدالمقصود فى حفل توزيع جوائز مصطفى وعلى أمين التابعة لمؤسسة أخبار اليوم الصحفية والتى حضرتها لإستلام جائزة الأولى على قسم الصحافة بكلية الإعلام ,تحدث الوزير عن حرية الإعلام وأن الإعلام والصحافة فى مصر يعيشوا أزهى عصور الحرية ,وهو ما دفعنى للرد عليه قائلة "فين الحرية دى يافندم ,والصحفيين بيموتوا ويتصابوا فى كل حتى ؟.
وكان رد الوزير إبتسامة ساخرة وقال لى "تعالى وأنا أوريكى الحرية " ,ثم إرتكب وشعر بحرج شديد وعدل مسار كلامه قائلا "حد يرد على الزميلة المحترمة الى بتقول مفيش حرية " ,ووصفنى بعدها بإننى واحدة من المزايدين الذين يتحدثون بلهجة غريبة هذه الأيام .
وقع كلمة الوزير على أصابنى بصدمة وإحباط شديد ,لأننى لم أتوقع رد بهذا الشكل ,وتوقعت رد مهنى وموضوعى على سؤالى ,أو حتى فتح مناقشة حول أزمة حرية الصحافة والإعتداء على الصحفيين.
لم أرد على الوزير لتانى مرة حفاظا على الإحتفال ,ومنعا لتحويل الإحتفال خلاف ,كما أن كلمة الوزير لا تستحق رد موضوعى أو الدخول معه فى مناقشة بهذه اللغة ,ولم أستوعب وقتها أن كلمة الوزير تمثل "تحرش لفظى "
هذه ليست أول مرة يتحدث فيها الدكتور صلاح عبدالمقصود عن الحرية بهذا الشكل الذى لا يحمل اى شئ من الحقيقة ,وما يزيد المشكلة سوءا هو ردوده غير المفهومة حول إتهامات الصحفيين للنظام بأنه يستهدفهم ,كما أن الطريقة التى تحدث بها لا تليق بوزير إعلام الدولة ,الذى من المفترض أن يتقن فن الحديث ,وأخلاقيات العمل الإعلامى ,وإخلاقيات التعامل مع الأخرين.
لم أتوقع هذا الرد من وزير المهنة التى أنتمى إليها ,وأشق طريقى فى بدايتها ,فإذا به يعصف بكل قواعد المهنة ,وقواعد التعامل مع الأخرين برد غريب جدا ,لا يليق بالحاضرين ولا يليق بالمناسبة ولا يليق بوزير الإعلام بعد ثورة قامت لتنادى بالحرية .
كان فى الإحتفال أسرة الشهيد الحسينى أبوضيف وشكرونى على ردى على الوزير ,لأنهم إمتنعوا عن الرد حفاظا على الإحتفال أيضا ,وعلقوا لى قائلين "أصل إنتى مش ساخنة " فى إشارة لحادثة الوزير السابقة مع مذيعة قناة أوربت التى قال لها "ياريت أسئلتك تكون ساخنة زيك" ، وادرس حاليا تقديم بلاغ ضد الوزير. http://www.youtube.com/watch?v=gkuZ01f8DrM

الفجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م