الاثنين، 8 أبريل 2013

بالفيديو: فوسينيتش يخلع سرواله ويلوح به في أرجاء الملعب محتفلاً بهدفيه

TwitThis

tyle="background-color: white; font-family: 'Times New Roman', Times, serif; font-size: 15px; line-height: 20px; text-align: start;">

نيوز كافيه_

واصل مهاجم يوفنتوس الإيطالي ميركو فوسينيتش تقليعاته الغريبة المليئة بالإثارة والغرابة في آن واحد عندما أقدم على خلع بنطاله القصير "الشورت" احتفالاً بتسجيله هدفاً في مرمى بيسكارا متذيل الجدول ضمن مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم .


ووقف بيسكارا سداً منيعاً أمام هجمات فريق السيدة العجوز حتى الدقيقة الـ72 التي شهدت حصول كتيبة المدرب أنطونيو كونتي على ضربة جزاء حصل عليها الدولي التشيلي أرتورو فيدال ونفذها مهاجم منتخب الجبل الأسود فوسينيتش بنجاح ليخلع "الشورت" فوراً في احتفال قل نظيره في الملاعب الخضراء.

وانتزع يوفنتوس انتصاراً صعباً بهدفين لهدف سجلهما فوسينيتش في الربع الساعة الأخير من عمر المباراة ليواصل "السيدة العجوز" صدارته للكالتشيو ويقترب من الحفاظ على لقبه بطلاً للأسكوديتو.

وتعقيباً على الواقعة، قال فوسينيتش أنه شعر برغبته الداخلية في فعل ذلك فأقدم عليها دون أي تفكير مضيفاً أنه لم يخطط لشيء لكن الأمر برمته يُشبه خلع اللاعب قميصه احتفالاً بتسجيله هدفاً مهماً معتبراً في الوقت ذاته أن ما حدث لا إرادياً وغير شعوري على حد قوله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م