الجمعة، 31 مايو 2013

بالصور ميريام فارس تغنى مع فلوريدا فى كوك ستوديو 2013

TwitThis

بالصور ميريام فارس تغنى فلوريدا

بالصور ميريام فارس تغنى فلوريدافي نمطٍ جديد من موسيقى "الفيوجن" تتناغم فيه إيقاعات الـ "دانس بوب" والـ "هيب-هاوس" مع النغمات الشرقية، يلتقي المغني والمنتج والموزع الموسيقي العالمي Florida بالفنانة ميريام فارس في برنامج "Coke Studio بالعربي" على MBC4.

وفي هذا السياق، يُعيد Florida وميريام فارس تقديم أغنية "Wild Ones" الشهيرة من ألبوم Florida الذي حمل نفس اسم الاغنية وصدر في شهر ديسمبر من عام 2011، حيث شاركته في غناء النسخة الأصلية من الأغنية الفنانة الاسترالية المعروفة "Sia furler" التي لم تظهر حينها في "الفيديو كليب" مكتفيةً بتسجيل صوتها فقط.

وخلال حلقة البرنامج التي جرى تصويرها في دبي، يحاول Florida تعلّم اللغة العربية على يد ميريام فارس في أجواء مليئة بالضحكات والمرح. كما تشهد البروفات تناغماً كبيراً بينهما، ومعهما مقدّمَي البرنامج عبد الفتاح الجريني وبرونا، فيما يُظهر Florida احترافيّته العالية في غناء "الدويتو"، سيّما أنه قد اشتُهر عبر مسيرته الفنية الحافلة بإشراك وإطلاق العديد من الوجوه الشابة في أغنياته وكليباته. بموازاة ذلك، يبدوFlorida خلال التصوير مرتاحاً لتواجده في دبي، وهي البلد الذي شهد تصوير الكليب الأصلي للأغنية في عام 2011.

ولدى أداء الأغنية بنسختها الأخيرة، يُطلّ Florida وميريام فارس على المسرح برداءٍ أبيض، ليقدّما معاً نمطاً فريداً من أغنيات "الفيوجن".



بنوتة كول

بالصور ميريام فارس تغنى فلوريدا


بالصور ميريام فارس تغنى فلوريدا




بالصور ميريام فارس تغنى فلوريدا

بالصور ميريام فارس تغنى فلوريدا


بالصور ميريام فارس تغنى فلوريدا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م