الجمعة، 24 مايو 2013

صور صاحبة أفضل ابتسامة فى العالم

TwitThis

فتافيت لندن تمكنت المغنية البريطانية شيريل كول التى حصلت بالفعل على عدة ألقاب كصاحبة أفضل شعر وأفضل ملابس وأفضل قوام من أن تضيف الآن لقائمة إنجازاتها لقب صاحبة أفضل ابتسامة.فقد أظهرت نتائج إحصاء أن نجمة فريق جيرلز ألاود حصلت على لقب صاحبة أفضل ابتسامة متفوقة على دوقة كامبريديج كيت ميدلتون ونجمة هوليوود انجلينا جولى .ونقلت صحيفة "ديلى ميل " البريطانية عن الإحصاء القول أن شيريل، 29 عاما، تمكنت من الحصول على إعجاب واحد من بين كل خمسة بريطانيين لتسجل 18% .وحلت كيت ميدلتون فى المركز الثانى بنسبة 14 % ثم المذيعة هولى ويلوبي فى المركز الثالث بنسبة 13 % .وتمكنت جميلات بريطانيا من التفوق على نجمات هوليوود مثل جوليا روبرتس و انجلينا جولى وكاميرون دياز .وكشفت العالمة النفسية إيما كينى إن ابتسامة شيريل أثبتت شعبيتها لانها تبدو مرحبة ومنفتحة للأشخاص أمامها .
لندن
تمكنت المغنية البريطانية شيريل كول التى حصلت بالفعل على عدة ألقاب كصاحبة أفضل شعر وأفضل ملابس وأفضل قوام من أن تضيف الآن لقائمة إنجازاتها لقب صاحبة أفضل ابتسامة.
فقد أظهرت نتائج إحصاء أن نجمة فريق جيرلز ألاود حصلت على لقب صاحبة أفضل ابتسامة متفوقة على دوقة كامبريديج كيت ميدلتون ونجمة هوليوود انجلينا جولى .
ونقلت صحيفة "ديلى ميل " البريطانية عن الإحصاء القول أن شيريل، 29 عاما، تمكنت من الحصول على إعجاب واحد من بين كل خمسة بريطانيين لتسجل 18% .
وحلت كيت ميدلتون فى المركز الثانى بنسبة 14 % ثم المذيعة هولى ويلوبي فى المركز الثالث بنسبة 13 % .
وتمكنت جميلات بريطانيا من التفوق على نجمات هوليوود مثل جوليا روبرتس و انجلينا جولى وكاميرون دياز .
وكشفت العالمة النفسية إيما كينى إن ابتسامة شيريل أثبتت شعبيتها لانها تبدو مرحبة ومنفتحة للأشخاص أمامها .










0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م