الاثنين، 3 يونيو 2013

بالصور هيفا وهبي تشعل ارابيل بفستان ابيض شفاف 2013

TwitThis

بالصور هيفا وهبي تشعل ارابيل

بعد تألقهما في السهرة الأولى بأربيل، تكرّر النجاح والتألق في حفلهما الثاني، هيفا وهبي وحاتم العراقي يلهبان سماء أربيل في الليلة الثانية في باحة المسبح بفندق "أربيل روتانا" الفخم.

فقد غنّت هيفا أحلى أغانيها، بل هي وسّعت لائحة الأغاني وغنت بناء على طلب الجمهور أغنية "عندي بهبهان" ثم أغنية "حرّمت أحبك"، ونالت الكثير من التصفيق والإعجاب من الحاضرين في الحفل. وحضره جمهور من حوالي ستمائة شخص. بعدها أطلّ حاتم العراقي فأصاب الحضور هستيريا عند لقائهم بفنانهم الذي إنتظروه لسنوات قبل أن يطلّ عليهم من جديد في مدينة أربيل. في الحفلين الكبيرين.




وغنّى حاتم عشرات المواويل والأغاني ولم يشبع الجمهور منه ولا من أغانيه التي تثير الشجن والعاطفة والحب. وإنتهى الحفل على فرح كبير ظهر بوضوح على الوجوه عند مغادرة الجمهور للمكان وهم تمنّوا لو أن الغناء طال أكثر وأكثر.

وبعد أن حقق الحفلان نجاحاً جماهيرياً كبيراً ونجاحاً من حيث التنظيم لم تشهده أربيل في الحفلات السابق، هذا الأمر إستدعى أن يتلقّى فريق شركة "آي إيفنتس" الكثير من تهاني المسؤولين في الحكومة العراقية والحكومة المحلّية لأقليم كردستان العراق. وقد أجمع المشرفون الأمنيون على تنظيم هذا الحفل أن ما حصل في الليلتين المتتاليتين، إنما هو حدث ملفت، لم يشهده أي حفل في السابق. وقد أثنى كل من حضر على هذا التنظيم وهذا السخاء في كل ما قدّمته شركة "آي إيفنتس" لنجاح هذا الحدث الفني السياحي الكبير في المدينة الجميلة أربيل.


وبدا واضحاً أن الحفل سيتكرّر لاحقاً وأن الجمهور ينتظر من الآن ما ستأتي به في المرة القادمة شركة "آي إيفنتس" الى مدينة السياحة العربية للعام 2014 أربيل كردستان العراق.



بالصور هيفا وهبي تشعل ارابيلبالصور هيفا وهبي تشعل ارابيل
بالصور هيفا وهبي تشعل ارابيلبالصور هيفا وهبي تشعل ارابيلبالصور هيفا وهبي تشعل ارابيلبالصور هيفا وهبي تشعل ارابيل





بالصور هيفا وهبي تشعل ارابيل

بنوتة كول 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م