الجمعة، 21 يونيو 2013

إسرائيلي يصاب بعجز جنسي بعد إجباره على عد 300 مليون دولار

TwitThis

رغم أنها الرياضة المفضلة لدى الكثير منهم ،وعلى غير عادة الاسرائيليين شكا موظف بنك إسرائيلي من إجباره على عد النقود ،وطالب بتعويض مالى عن الضرر النفسي الذى لحق به بعد عد 1.5 مليار شيكل، أي ما يعادل 300 مليون دولار تقريبا.
 
وذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية أن الإسرائيلي الذي كان يعمل موظفا في بنك، فوجئ برئيسه في العمل يطلب منه جرد الخزانة بنفسه، وأن يقوم بمراجعة المبلغ الموجود فيها يدويا. ورغم رفض الموظف بدعوى أن المبلغ يزيد عن 1.5 مليار شيكل، أصر المدير على قراره.
 
وبدأ الموظف عد المبلغ بالفعل منذ الصباح الباكر، ولم ينته إلا في وقت متأخر من الليل. ولكن الأمر لم يقف عند هذا الحد. فبحسب المذكرة المرفقة بالدعوى القضائية، أدى ذلك إلى إصابة الموظف بالعديد من الأمراض النفسية التي دمرت حياته، حيث عانى بعدها من اكتئاب حاد ونوبات غضب عنيف، وعدة أمراض نفسية أخرى، من بينها البارانويا، والهذيان وجنون الاضطهاد.
 
وترتب على ذلك فصله من عمله، وسحب رخصة القيادة منه، بل وأصبح عاجزا عن أداء واجباته الزوجية.
 
ويأمل محامي الموظف في الحصول على حكم قضائي باعتبار ما أصاب موكله إصابة عمل، وصرف تعويض ضخم عن الأضرار الرهيبة التي تعرض لها.



الفجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م