الخميس، 20 يونيو 2013

حجم ثدييها دفعها لترك عملها

TwitThis

نيوز كافيه _

لم تكن تتوقع هايلي توماس (27 عاما) ان حجم ثدييها الكبيرين قد يمنعها من كسب قوت يومها، فقد اضطرت لترك عملها مع الاطفال نظرا لكبر حجم ثدييها والشعور بالتعب جراء حمل الاطفال يوميا.

هايلي من تشيلمسفورد، اسيكس، كانت تعمل  مع الاطفال وكموظفة استقبال في فندق قبل ان تقرر الرحيل، تقول "ان الوضع كان اسوأ في الفندق حيث أنه علي ان أجلس طوال اليوم، مما يسبب لي الالام في الظهر، لذلك قررت تقديم استقالتي".

ورغم حالة الاكتئاب واليأس التي لحقت بهايلي إلا أنها قررت أن تحاول التوسل لخدمة الصحة الوطنية لتصغير حجم ثدييها، وذلك بهدف تخفيف الام الظهر والسماح لها بكسب لقمة عيشها، الا ان الاطباء رفضوا الانصياع لمطلبها.

"لا أغار من جوزي كانينغهام التي حصلت على حجم الثدي الذي تريده بدعم من خدمة الصحة الوطنية"، قالت هايلي هذه العبارة بعد أن رُفض مطلبها مرارا وتكرارا، مشيرة الى انها عندما بكت امام الاطباء اكتفوا بالقول لها ان هذه هي القواعد.

وأوضحت هايلي انها غير قادرة على دفع تكاليف تصغير حجم ثدييها والتي قد تصل الى 8000 جنيه استرليني.

بدورها تدعم جوزي كانينغهام هايلي في نضالها، مؤكدة انه من غير العادل الا تتمكن من اجراء عملية تصغير لثدييها، وعن تجربتها اكدت ان العملية التي اجريت لثدييها بتمويل من خدمة الصحة الوطنية غيّرت حياتها بشكل كامل وتنتظر الان بفارغ الصبر ان تتصور بصدر عار لعلها تصبح كيتي برايس الجديدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م