الجمعة، 28 يونيو 2013

خاص.. النشرة تكشف تفاصيل برنامج "رامز عنخ أمون"

TwitThis











محمد حسين - القاهرة -

لا يزال رامز جلال مصرّاً على اثارة الجدل، فرغم الانتقادات المتكررة لبرامجه التي تجاوزت مقالبها اية توقعات، الا انه يحاول أن يرفع سقف تجاوزاته وصدماته للجمهور وزملائه.

هذا العام يطل رامز جلال من خلال برنامج "رامز عنخ امون"، الذي تم تغيير اسمه بعدما كان "رامز تحت الأرض" ، وقد تم تصوير البرنامج في منطقة البحر الأحمر وتحديدا "سفاجا"، حيث يتم ايهام الضيوف انهم جاؤوا لمحاولة الترويج السياحي لمصر في ظل هذا الظروف.

ولكن ما يحدث هو ان الفنان يدخل الى مقبرة، ويفاجأ بهزات ارضية وجدران تتحرك، فيصاب بصدمة ظناً منه انها لعنة الفراعنة، ثم يتم اخراجه من الحجرة الأولى عن طريق باب خلفي، ويفاجأ انه في حجرة اخرى فينزل عليه التراب ويرى خفافيش وثعابين تتحرك امامه، ثم يسود ظلام وسط صراخ الفنان، الى ان يأتي موعد الحجرة الثالثة وتكرر فيها نفس الاشياء المرعبة، بالاضافة الى وجود كم من المومياء، ومنها مومياء تتحرك وسط النور الذي ينطفئ ثم يعود من تلقاء نفسه.

وفي النهاية يكتشف الضيف ان المومياء المتحركة ما هي الا رامز جلال، الذي تلقى كمّاً من اللعنات من قبل الفنانين المصدومين حيث اصيب بعضهم باغماءات مثل عبد الله مشرف، وظل كثير منهم مصدوماً لمدة ايام بعد الواقعة مثل مها احمد ونشوى مصطفى وأمينة ولاميتا فرنجية وهيفا وهبي.

البرنامج سيعرض حصرياً على قناة "الحياة" في شهر رمضان المقبل 


النشرة فن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م