الثلاثاء، 4 يونيو 2013

الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري»

TwitThis
تسلمت الشرطة النسائية في دبي أول دورية طراز «فيراري ‬4»، تصل سرعتها إلى ‬337 كيلومتراً في الساعة، وتنطلق من السكون إلى ‬100 كيلومتر خلال ثلاث ثوانٍ، وأفرجت القيادة العامة لشرطة دبي عن صور عدة حديثة للدوية مع إحدى الشرطيات المعنيات بقيادتها، فيما تسربت معلومات، وصور عن دوريتين حديثتين طراز «بنتلي» و«مرسيدس sls».
وكشف القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، أن العناصر التي تسلمت الدورية الحديثة من الشرطة النسائية المدربة والمؤهلة لقيادة هذا النوع من المركبات، خصوصاً أنها تحوي تقنيات متقدمة للغاية.
وقال ضاحي خلفان إن دورية «فيراري» لن تستخدم في المطاردات أو نقل المجرمين، نظراً إلى طبيعة السيارة التي تعد من أغلى المركبات في العالم، لكنها ستكون مخصصة لضبط أمن الطريق في المناطق السياحية الراقية، لإعطاء انطباع إيجابي يتوازى مع سمعة ومكانة دبي.
وأضاف أن الدورية مجهزة بتقنيات حديثة للغاية تزيد على إمكاناتها كسيارة حديثة، إذ زودت بكاميرات ضبط إلكتروني ترصد المشتبه فيهم والمطلوبين، فضلاً عن إسهامها في تحقيق الردع للمستهترين على الطريق.
http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2013/04/02-2tre%20(1).jpg
http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2013/04/02-2tre%20(2).jpg
http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2013/04/02-2tre%20(3).jpg
http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2013/04/02-2tre%20(4).jpg

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م