الأحد، 30 يونيو 2013

ليدي غاغا تدافع عن حقوق شواذ الجنس .. وترفع صوتها لدعمهم

TwitThis

أطلت النجمة العالمية الشهيرة ليدي غاغا أمس في مدينة نيويورك  في حدث GAY PRIDE ، في الليلة التي تطلق سلسلة من الإحتفالات لمثليي الجنس في المدينة نفسها .

وجاءت إطلالة غاغا  البالغة من العمر 27 سنة مفاجئة ، ووضعت على عينيها قطعة غريبة تعبيراً عن شكرها لمحبيها لانهم يتقبلون لوكاتها الخارجة عن المألوف. كما حملت بيدها علم "قوس قزح" الذي يرمز للمثليين.

وأكملت غاغا على المسرح مسيرتها في الدفاع عن حقوق مثليي الجنس وقالت بإسمهم : "نحن لسنا نكرة، نحن جزء كبير من الإنسانية، حان الوقت ليكون لنا كياننا ، ونطالب بحقوقنا".
كلام غاغا جاء بعد يومين من  إصدار المحكمة العليا في الولايات المتحدة حكماً بابطال قانون فدرالي يحدد الزواج برابط بين رجل وامرأة ما يسمح بالتالي حكماً للمثليين بالزواج مجدداً والحصول على الحقوق نفسها للازواج المغايرين جنسياً.

غنت غاغا The Star Spangled Banner ولكنها بدلت بعض كلماتها لتتناسب مع المناسبة لتصبح :"Oh say does that star spangled, flag of pride yet wave. For the land of the free and the home for the brave ."
يذكر أن إطلالة غاغا على المسرح هي أول إطلالة رسمية لها، بعد أن خضعت لعملية جراحية في وركها الأيمن  في 20 شباط/فبراير، ومن المقرر أن لا تعاود نشاطاتها حتى ايلول/سبتمبر المقبل.

ألنشرة فن 









 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م