الجمعة، 5 يوليو 2013

ليدي غاغا تهدي حبيبها حقيبة ثمنها 55 ألف دولار أميركي

TwitThis



أرادت النجمة العالمية ليدي غاغا أن تهدي حبيبها الممثل تايلور كيناي في عيده الـ32 الذي يصادف في 15 من الشهر الجاري هدية مميزة  ، فاحتارت في الإختيار.

ولكن من الغريب أن غاغا اختارت حقيبة ظهر من تصميم وتوقيع داميان هيرست، ثمنها باهظ جداً وهو 37000 باوند أي ما يعادل 55 ألف دولار أميركي .

وصرّح مصدر مقرب من غاغا أن تايلور يحب حقائب الظهر كثيراً، وغاغا ارادت أن تجلب له حقيبة مميزة ، لا يوجد منها سوى 12 حول العالم .
وتابع المصدر أن غاغا تحضر إحتفالات مميزة  بمناسبة عيد تايلور ، كما انها ستأخذه في رحلة في طيارتها الخاصة في شيكاغو لزيارة أهله هناك .

وأوضح المصدر أن غاغا تدرك ان يوم ميلاد تايلور مهم جداً بالنسبة له، لكنها تحتار في اختيار هدية لانه لا يحب السيارات السريعة والمنازل الكبيرة والبدلات المميزة."

وكان قد صرح تايلور في لقاء تلفزيوني له انه يحب أن يحصل على هدية عبارة عن حقيبة ظهر وسيحتفظ بتلك الهدية حتى يفقدها  كما يحصل معه عادةً أو تسرق.

ويذكر أن الحبيبين بدآ يتواعدان في أيلول/سبتمبر 2011، عندما اختارته غاغا ليشاركها في التمثيل في فيديز كليب أغنيتها "You And I".

 

النشرة فن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م