الثلاثاء، 2 يوليو 2013

نائب رئيس وزراء بريطانيا يستشهد بآية قرآنية فى حادث مقتل الجندى

TwitThis
نائب رئيس الوزراء البريطانى نيك كليج

استشهد نائب رئيس الوزراء البريطانى "نيك كليج"، بالآية القرآنية "من قتل نفسا بغير نفس أو فساد فى الأرض فكأنما قتل الناس جميعا" وذلك خلال لقاء جمعه مع كافة قطاعات المجتمع البريطانى والديانات فى بريطانيا اليوم الجمعة.

وجاء استشهاد كليج بالآية القرآنية خلال لقاء جرى فى المركز المحلى فى إيزلينجتون بوسط لندن، للتعبير عن وحدة المجتمع البريطانى فى مواجهة الإرهاب، حيث شارك فيه العديد من ممثلى كافة الديانات والأحزاب السياسية. 

وقال نائب رئيس الوزراء: "أشكر جميع من حضر اللقاء اليوم وأرجو بل وأعلم أننى أتحدث باسم الجميع هنا أن أقول إننى متعاطف بشدة مع عائلة وأصدقاء الجندى لى ريجبى الذى قتل بشكل متوحش وبربرى فى ووليتش". 

وأضاف: "أعتقد أن تجمعنا مع بعضنا اليوم أكثر أهمية مما يستطيع أى شخص أن يقوله لأن حقيقة أننا هنا معا من كافة الاتجاهات ومن كافة أنحاء لندن المتنوعة الأعراق يرسل رسالة واضحة لنا جميعا". 

ومضى قائلا: "استمعت فى أحد النقاشات فى وقت سابق من اليوم إلى أحد المتحدثين الذى، قال إن الإرهاب لا دين له لأنه لا يوجد دين يستطيع أن يبرر استخدام العنف بشكل اعتباطى وبربرى وعشوائى كما شهدناه فى ووليتش". 

وشكر كليج جميع الحضور الذين شاركوا فى تعزيز الرأى الموحد للشعب البريطانى والتعبير بوضوح عن المبادئ البريطانية ووحدة المجتمع.



المصدر: اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م