الاثنين، 1 يوليو 2013

بالصور .. فضيحة جديدة تهدد نجمة لبنان "مايا دياب" قد تمنعها من دخول مصر للأبد

TwitThis




حلّت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفةً على برنامج سبلاش الذي تعرضه قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال في حلقة نصف النهائيات فزادت بريقاً وحماسةً على أجواء الحلقة وكانت إضافة للبرنامج بحضورها المحبب لدى الجمهور الذي ينتظر كل جديد في إطلالاتها.

مايا أسرت الحضور فقدّمت أغنية منفردة جديدة حملت عنوان "دابوا عينيك" بطريقتها الإستعراضية المختلفة والتي تميزها عن غيرها من النجمات، دون أن ننسى فستانها الجديد من كل النواحي ما أضاف على إطلالتها جمالاً.

إلاّ أن مفاجأة الحلقة فقد إكتملت بقفز مايا عن ارتفاع خمسة امتار وهي تخاف من المرتفعات فقفزت معها قلوب المشاهدين، لكنها نجحت بمساعدة المشترك في البرنامج خبير السباح سيفاغ الذى حملها على أكتافه

وقفز بها فى فضيحة لها بالبرنامج قد تهدد مصيرها الفني وتمنعها من دخول مصر مجددا ، خاصة بعدما تقدم المستشار مرتضي منصور ببلاغ رسمي ضدها بسبب مشاهد العري التى تتميز بها بالإضافة الى عدد من البلاغات الأخرى التى قد تمنع تواجدها فى مصر للابد خاصة إذا أستقر نظام الإخوان مرة اخرى.












النهار

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م