الاثنين، 1 يوليو 2013

مصري شاهد ابنته بأحضان صديقها فألقاه من الخامس

TwitThis
98c2e7bd49124d557636e456c8efe6e2
ذهب لحضور حفل زفاف أقاربه واصطحب أسرته إلا أن ابنته الجامعية رفضت وتعللت بتعبها وبقيت بالمنزل.. وعلى غير العادة غادرت الأسرة حفل الزفاف مبكرا ليعود الأب إلى منزله مبكرا فيكتشف الفاجعة.. ابنته بصحبة شاب داخل المنزل فجن جنونه ولم يدر بنفسه إلا بعد أن ألقاه من الطابق الخامس ليسقط على الأرض ميتا فى الحال ويسلم الأب نفسه للشرطة ويأمر اللواء عبد الموجود لطفى، مدير أمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

لم يصدق الأب أن تكون ابنته، التي عانى من أجل تربيتها حتى تصل إلى الجامعة ويفتخر بها أمام الناس، سبب تنكيس رأسه بعلاقة مشبوهه ونزوات أرادت أن تمارسها داخل منزله الذى بناه بالعرق والجهد من أجل أبنائه، حيث ذهب الأب وأسرته إلى حفل زفاف أحد أقاربه بينما رفضت ابنته الذهاب معهم، واعتقد الأب أنها مجهدة إلا أنها كانت رسمت الخطة لاستقبال صديقها داخل منزلها ليعود الأب إلى المنزل فينكشف أمرها.
وكانت الفاجعه للأب أن رأى ابنته بصحبة صديقها والمنزل خال فى وضع مخل، فكان القرار الذي اتخذه في وقت الجنون وهو إلقاء صديقها من الطابق الخامس.


وقام الجيران والمارة بإبلاغ اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، وعلى الفور انتقل العميد جمعة توفيق، رئيس مباحث غرب الجيزة، وألقى القبض على الأب، بينما أشرف العميد محمود خليل، مفتش المباحث، على نقل جثة القتيل إلى المستشفى وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

اطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م