الجمعة، 16 أغسطس 2013

بالصور ميريام فارس تسجل اغنية مصرية بزى مثير 2013

TwitThis
بالصور ميريام فارس تسجل اغنية


أعلنت النجمة ميريام فارس عبر حسابها الخاص على موقع التويتر أنها تتجه إلى الإستوديو لتسجيل أغنيةمصرية جديدة ستقوم بضمها لأغنيات ألبومها الجديد الذي ينتظره الملايين حول العالم، وهو ألبوم منوع بين أعمال لبنانية، مصرية، خليجية ولهجات أخرى بعد آخر ألبوماتها “من عيوني” وحمل طابع خليجي.

يذكر أن ميريام فارس كانت قد أطلقت خلال الفترة الماضية أغنيتين منفرديتين الأولى لبنانية وحملت عنوان “كيفك إنت” وهي من اللون الشعبي البلدي الذي لم يعد مستهلكاً على الساحة الغنائية اللبنانية، فحققت الأغنية إنتشاراً غير مسبوقاً وحصد الفيديو كليب الخاص بها الذي قدّمت من خلاله لوحات راقصة رائع فجمعت الطرب بالإستعراض، إعجاب النقّاد والرأي العام.

أما الأغنية الثانية، فصدرت ضمن برنامج “كوك إستوديو” وهي أغنية Wild Ones التي قدّمتها مع المغني العالمي Flo Rida باللغة العربية ولا تزال حتى اليوم تحصد إقبالاً كبيراً من الجمهور وخاصةً الشباب حيث تعرض في أماكن السهر، المنتجعات السياحية وأماكن السباحة بشكل مكثف كما لم يحدث مع أغنية سابقاً.


بالصور ميريام فارس تسجل اغنية


بالصور ميريام فارس تسجل اغنية


بنوتة كول

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م