الاثنين، 30 سبتمبر 2013

زلاتان إبراهيموفيتش: جوارديولا شخص جبان ويفتقد مقومات الرجولة

TwitThis
القاهرة - Gololy
وصف اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مدرب بايرن ميونخ الإسباني، بيب جوارديولا، والذي دربه حينما كان لاعبًا في صفوف برشلونة بـ«الجبان».
وبحسب صحيفة “دير شبيجل” الألمانية قال إبراهيموفيتش: كمدرب هو رائع ولكن كشخص،
 إنه جبان وليس رجلاً من الأساس، لقد ضحى بي من أجل ليونيل ميسي ولم يتحلَّ بالشجاعة
 الكافية ليقول هذا الأمر في وجهي.
مهاجم باريس سان جيرمان أشار إلى أن ميسي لاعب رائع، إلا أنه اشتكى لجوارديولا من المركز
 الذي يلعب فيه في وجوده، موضحًا أن جوارديولا اعتبر هذا الأمر مشكلة، لأن اللاعب الأرجنتيني
 كان نجمه المفضل.
جوارديولا مع ميسي
اللاعب السويدي هاجم مدربه السابق لأنه لم يشرح له لماذا أجلسه على مقاعد البدلاء، موضحاً أنه ليس لديه أي شيء ضد زملائه سابقا في برشلونة، إلا أنه انتقد تصرفاتهم، مضيفًا: لقد كانوا يجلسون حينما يقول جوارديولا شيئًا ما، كما لو كانوا تلاميذ في المدرسة.
إبراهيموفيتش قارن بين جوارديولا، ومدربه سابقا في إنتر ميلان الإيطالي، مدرب تشيلسي الإنجليزي الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث قال: مورينيو لا يحتاج إلى تمثيل دور ما، أما الآخر فيرغب في أن يكون مثاليًا، كان لدي استعداد لتقديم حياتي لمورينيو، مشيدًا في الوقت نفسه بقدرته على تحميس اللاعبين دون الحاجة لخطابات فلسفية مثل جوارديولا، مورينيو لديه القدرة على التعامل مع الشخصيات المختلفة، ودائمًا ما أحب مواجهة التحديات الصعبة، مثل ما يفعله حاليًا في تشيلسي أما جوارديولا فيتجنبها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م