الاثنين، 16 سبتمبر 2013

فضائح المشاهير : نجوم دفعوا المال مقابل ممارسة الرذيلة !

TwitThis

Capture

في رصد لأبرز النجوم والشخصيات العامة الذين إفتضح أمر إستعانتهم بالمومسات، ودفعهم المال من أجل إقامة العلاقات الجنسية، رغم أن بعضهم كان على علاقة بفتيات جميلات ونجمات شهيرات، فما هو سر تعلق الرجال عموماً والمشاهير خصوصاً ببائعات الهوى؟

هيو غرانت
ألقت الشرطة القبض على النجم البريطاني الوسيم هيوغرانت في العام 1995، ورحلته الى الحجز، وهو لا يرتدي سوى سرواله الداخلي، بعدما عثرت عليه يمارس الجنس الفموي مع إحدى بائعات الهوى الشهيرات وتدعى ديفاين براون، علماً بأن غرانت كان حينها مرتبطًا عاطفياً بالممثلة الجميلة إليزابيث هيرلي، ودمرت هذه الفضيحة علاقته بها.
غرانت دفع 1180 دولاراً كغرامة للخروج من تلك الأزمة، كما خضع لعامين من المراقبة. وبالتأكيد الكثير من الخزي العلني.

تشارلي شين
إعترف تشارلي شين أنه دفع أكثر من 27 مقابل فتيات تحت الطلب لمدام هوليوود الشهيرة هايدي فليس، وأكد أنه قد فقد عذريته مع بائعة هوى عندما كان في الخامسة عشرة من عمره مستخدماً بطاقة الائتمان الخاصة بوالده مارتن شين.
وعلق تشارلي مازحاً على ولعه بممارسة الجنس مع بائعات الهوى، قائلاً:” أنا لا أدفع مقابل ممارسة الجنس معهن، وإنما أدفع لهن كي يغادرن”.

تايغر وود
رغم أنه كان متزوجاً، لكن تايغر وود يداوم على ممارسة الجنس مع بائعات الهوى، وذلك حسب ما صرحت ميشيل براون إحدى السيدات العاملات في مجال توفير الفتيات.
وفي العام 2009، قال ميشيل براون لصحيفة “نيويورك بوست” إن لاعب الغولف، تايغر وود، دفع مكافأة فوزه في بطولة الغولف والتي قدرت بـ 60 ألف دولار مقابل الحصول على أربع مرافقات، التقى بكل منهن ست مرات على الأقل.

إيدي ميرفي
في الوقت الذي ألقت الشرطة فيه القبض على إيدي ميرفي مع بائعة هوى متحولة الجنس في سيارته، كان الأخير متزوجاً، وكان رده على أفراد الشرطة أنه كان يقود سيارته وعثر عليها في الطريق وأراد مساعدتها فقط، مشيراً إلى أن ما دفعه للتوقف لها هو “رغبته في أن يكون رجلاً صالحاً”!.

آنغلو
نجم الآر أند بي، أنغلو، والذي تم توقيفه مراراً بسبب سلوكه غير المنضبط، ساقه حظه العثر الى القبض عليه متلبساً وهو يساوم إحدى الفتيات على ممارسة الجنس معها مقابل 40 دولاراً.
أنغلو الذي طلب من الفتاة الدخول إلى سيارته ليتفق معها على المبلغ، لم يكن يعرف أن تلك الفتاة تابعة للشرطة ومتخفية.

إيف
عندما روّج البعض أن نجمة “الهيب هوب” إيف طلبت استئجار بائعة هوى لتمارس معها الجنس في غرفتها بأحد الفنادق، وصفت إيف تلك المزاعم بأنها “سخيفة”، وأكدت أنها إذا أرادت ممارسة الجنس فلن تلجأ الى بائعات الهوى، علماً بأنه وفقاً لمسؤول الدعاية في هوليوود، جوناثان جاسون، فواقعة استئجار إيف لبائعة هوى قد حدثت بالفعل وكانت في فندق بجنوب فلوريدا.

واين روني
لم يخفِ لاعب كرة القدم الإنكليزية، واين روني على الصحافة أنه اعتاد ممارسة الجنس مع بائعات الهوى منذ أن بلغ الثامنة عشرة من عمره، ولذا في العام 2010 انتشرت شائعات كثيرة حول روني جميعها متعلق بفضائحه الجنسية.
روني كان قد خان زوجته كولين روني عندما كانت حاملاً منه، مع بائعة هوى تدعى جينيفر طومسون، وحينها حاول إخفاء الواقعة عن الصحافة برفع قضية تمنع الصحافيين بنشر ما يتناول خيانته الزوجية لكنه عندما قرر عدم الاستمرار في القضية علمت الصحافة بالأمر.

تشانغ تسي يي
“تشانغ ليست بائعة هوى، ولم تكن كذلك يوماً”، هذا ما صرح به وكيل أعمال الممثلة الصينية تشانغ تسي يي، جون ماسون في العام 2012، عندما اتهمته الوسيلة الإعلامية الأميركية التي تتخذ من الصين مقراً لها ” ” China Free Press بالحصول على 100 مليون دولار من عدة مسؤولين رفيعي المستوى على مدار عشر سنوات، مقابل ممارسة الجنس مع أشهر النجمات الصينيات.

ليندسي لوهان 
أشارت التقارير الى أن والد ليندسي لوهان، مايكل صرح لمجلة ستار بأن ابنته كانت تعمل كـ :مرافقة عالية المستوى ” و اتهم زوجته السابقة ووالدة ابنته، دينا، بأنها كانت تجلب لليندسي الرجال الذين يدفعون المال مقابل مواعدتها، واصفاً ما فعلته زوجته السابقة لمجلة “Star” بـالـ “مقرف”.

بوي جورج
حكم على نجم البوب البريطاني الذي نال شهرة واسعة في الثمانينات، بالسجن 15 شهراً، في بريطانيا عام 2009 بعد أن وجد مذنباً بتهمة إحتجاز مرافق ذكر رغماً عنه في منزله بلندن، وجاء في تفاصيل الحكم أن بوي اعتدى بالضرب على العارض النرويجي اودن كارلسون، وقام بتقييده.

سيلفيو بيرلسكوني
أدين رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني، بداية العام الحالي بدفع المال لفتاة قاصر من أجل ممارسة الجنس معها، وقد حصل بيرلسكوني على حكم بالسجن لمدة 7 سنوات لكنه مازال ينتظر الاستئناف.

لامار أودوم
كشف موقع “Radar Online” أن لاعب كرة السلة، لامار أودوم، تم القبض عليه في العام 1997 عندما حاول استمالة فتاة ظن أنها بائعة هوى، إذ أوضح الموقع أن أودوم اقترب من فتاة كانت متواجدة في لاس فيغاس وحاول دفع المال لها مقابل أن تمارس معه الجنس لكنها في الواقع كانت شرطية متخفية ألقت القبض عليه واضطر حينها إلى دفع غرامة بسيطة .

ديفيد بيكهام
في عام 2010 تفجرت فضيحة هزت أركان منزل لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، عندما نشرت تقارير صحفية عن خيانته لزوجته، بعد تصريحات لبائعة هوى تدعى إيرما نيكي لمجلة In Touch بأنها مارست الجنس فعلياً مع بيكهام عام 2007 .
وحاول لاعب كرة القدم المعتزل إنكار الواقعة، وقام برفع دعوى قضائية ضد المجلة محاولاً بشتى الطرق نفي ما روّجته عن تلك العلاقة المزعومة، لكنه خسر الدعوى، إلا أنه نجح في إنقاذ زواجه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م