السبت، 28 سبتمبر 2013

شاهد بالصور.. طفل يمضغ الطعام ليضعه في فم أمه المشلولة

TwitThis
شاهد بالصور.. طفل يمضغ الطعام ليضعه في فم أمه المشلولة

رام الله - دنيا الوطن
تحول إلى رمز مؤثر للحب الذي يربط الأبناء بأمهاتهم، إذ يظهر في الصور وهو يمضغ طعام والدته المصابة بالشلل ليضعه في فمها، وذلك بعد أشهر من استيقاظها من غيبوبة.

وكانت تشانج رونجسيانج حامل بطفلها جو كوينابو عندما تسبب حادث سيارة مدمر في إصابتها بالغيبوبة في مقاطعة تشوينج بإقليم جيانكسو الصيني قبل ثلاثة سنوات.

وبعد لحظات من إخبار الأطباء لزوجها بأن الأم لن تشفى أبداً، أدركوا أنها حامل بطفل وأنه نجا بأعجوبة من الغيبوبة، وتمكن الأطباء من إجراء عملية قيصرية لها لإزالة جو كوينابو من رحمها بعد 5 أشهر من اعتناء زوجها بها في المنزل، لكن الطفل منذ والدته قضى جميع وقته إلى جوار والدته.

وأصيب الأطباء بعد ذلك بالدهشة عندما أيقظ صوت الطفل والدته في شهر مايو (أيار) 2013، في الوقت الذي كانت فيه الأم عاجزة عن مضغ الطعام ولكنها كانت تستطيع البلع.

ولتجنب تناول وجبات المستشفى المهروسة، كان جو كوينايو يمضع الطعام ثم يمرره بحنان إلى فم والدته. ونشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية صوراً لهذه اللحظات المؤثرة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م