الجمعة، 11 أكتوبر 2013

شركة مخصصة في تغطية السيارات بآلاف العملات المعدنية اللامعة

TwitThis
شركة مخصصة في تغطية السيارات بآلاف العملات المعدنية اللامعة

رام الله - دنيا الوطن
قامت شركة سيارات إمارتية ومقرها في دبي بإكساب السيارات الفاخرة نظرة فريدة من نوعها . 

ببساطة قامت الشركة بتغطية السيارات بآلاف القطع النقدية الحديثة والعتيقة لجعلها تلمع كما لو كتنت مصنوعة من الماس . ليس من السهل عليك ان تقوم بإبراز سيارتك وأنت في دولة الأمارات العربية المتحدة سواء كنت تقود أحدث موديل من فيراري ، لامبورغيني بورش ، أو اي نوع أخر من السيارات التي تملئ شوارع دبي وأبو ظبي . حيث جاء مجموعة من المتحمسين في إبراز السيارات وجعلها تبدو مكلفة وفريدة من نوعها . شركة إمارتية .

 يعمل فريق متكامل في ورشة سيارات مستقلة لمهمة تغطية جميع أجزاء السيارات بآلاف القطع من العملات المعدنية وكان آخر عمل لهم تغطية سيارة رينج رفر 2013 بالعملات المعدنية . 

حيث استغرق الفنانون المهرة عدة أسابيع لإنجاز أخر عمل لهم في تغطية السيارة و إستخدموا 57412 قطعة نقدية قديمة من الدراهم . ووفقاً لبعض المصادر تزيد هذه العملات حوالى 170 كيلو جرام لوزن سيارة دفع رباعى فاخرة

 تغطية سيارة رينج رفر ليس الإنجاز الوحيد لهذه الشركة ، كان للشركة عمل أخر في عام 2011 على سيارة مرسيدس بنز G55 AMG مغطاه ب47000 قطعة معدنية لامعة من الدراهم . وقام فريق العمل من إدراج أعلام الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والأمارات العربية المتحدة ، وتغطية نوافذ السيارات بملصقات من القادة العرب . 

 إن القطع النقدية ليست هي الشئ الوحيد الذي يمكن أن يستخدمه الناس لإبراز سيارتك ، حيث يمكن تغطية السيارة بالألعاب ، الخزف ، او سيارات مغطاه بقطع البورسلين . وهي أمثلة رائعة من الإبداع البشري في هذا المجال . 










0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م