الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

بعد أن تصورت بالحجاب أمام جامع في الإمارت...إدارة الجامع تطرد ريحانا بسبب هذه الصور

TwitThis
بعد أن تصورت بالحجاب أمام جامع في الإمارت...إدارة الجامع تطرد ريحانا بسبب هذه الصور

رام الله - دنيا الوطن
قامت النجمة العالمية ريهانا بزيارة مسجد الشيخ زايد في امارة ابو ظبي حيث حاولت ريهانا ان تظهر كمحتشمة احتراما للمجتمع والتقاليد.

ريهانا ارتدت بذلة سوداء تغطي كل اقسام جسدها واضعة حجابا اسود ايضا على رأسها وارتدت حذاء اسود وسلسلة ذهبية عربية الطراز.

وبعد التقاط ريهانا للصور طلبت ادارة المسجد من ريهانا مغادرة المسجد قبل ان تدخل اليه بعد التقاطها صوراً لا تتوافق مع ضوابط وحرمة المكان.

ونشر المركز بيانا قال فيه: "إن الزيارة الشخصية التي قامت بها المطربة إلى الجامع كانت من دون أي تنسيق مسبق مع الإدارة أو التعريف بنفسها، ودخلت عبر ممر غير مخصص للزوار، حيث تم توجيهها من قبل القائمين على خدمات الزوار وإجراء الجولة التعريفية حسب الإجراءات المتبعة".

وأشار إلى أن ريهانا غادرت قبل دخول الجامع بعد أن طلب منها ذلك، بسبب التقاطها بعض الصور التي لا تتوافق مع الشروط والضوابط التي تضعها إدارة المركز لتنظيم الزيارات مراعاة لمكانة الجامع وحرمته".

وقال البيان إن الإدارة تعمل جاهدة لضمان دخول الزوار بصورة تليق بالجامع وعدم التصرف بصورة لا تتلاءم وحرمته كمكان ديني وفي حالة حدوث أي تصرف لا يراعي آداب دخول الجامع ولا ضوابط زيارته، مثل التقاط الصور بطريقة غير لائقة أو الجلوس بوضعيات لا تتناسب مع قدسية المكان أو التحدث بصوت مرتفع أو تناول الطعام، فإنه يتم توجيه المخالفين بطريقة مناسبة تبرز الوجه الحضاري والتعاليم السمحة للدين الإسلامي.

واشار الى أن الزوار يقدرون ذلك في معظم الأوقات.يذكر ان زيارة ريهانا الى ابو ظبي جاءت لاحياء احدى الحفلات الغنائية ضمن جولتها العالمية بعد ان عادت من جنوب افريقيا.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م